حرصت الفاشينيستا ومشهورة التواصل الاجتماعي، فوز الفهد، على الاحتفال بعيد ميلاد نجلها "أحمد"، الذي أتم عامه الأول.
وشاركت فوز الفهد، عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "Instagram"، صوراً وفيديوهات من أجواء عيد الميلاد، التي أعدتها للاحتفال بالعالم الأول لنجلها.

 

 

وجاءت أجواء عيد الميلاد خيالية ومستوحاة من عالم وحيد القرن الخرافي Unicorn، كما طغى اللون الأزرق على الديكورات وكعكة عيد الميلاد.

 

 

وظهرت فوز الفهد بإطلالة جذابة وهي تحمل نجلها، إذ ارتدت فستاناً من اللون الزهري، وحملت طفلها لالتقاط عدة صور وفيديوهات معه وحرصت على إخفاء وجه.

 

 

يشار إلى أن خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد كانت أعلنت نبأ حملها الثاني منذ شهر تقريباً، بعد إثارتها للجدل بسبب ظهورها بوزن زائد، ما أثار الكثير من الشكوك حول حملها، وقررت فوز تأكيد الخبر لمتابعيها، وأعلنت عن حملها بطفلها الثاني بطريقة لافتة.

 

 

وأطلت فوز لأول مرة مع ابنها "أحمد"، في مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تحمله وتحتضنه بين ذراعيها، كما أطلت في مقاطع أخرى وهي تضع يدها على بطنها حيث بدت ملامح الحمل واضحة.
يذكر أن فوز الفهد كانت قد استقبلت مولودها الأول "أحمد" في شهر يوليو من عام 2021، وذلك عقب زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف في شهر مارس 2020، وشاركت الخبر السعيد مع متابعيها على "إنستغرام"، حيث كتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات، رزقت بمولودي الأول أحمد عبداللطيف الصراف.. اللهم اجعله من عبادك الصالحين 27 /7 /2021".

إقرأ أيضاً: دار الأوبرا المصرية تحتضن كاظم الساهر.. قريباً