يمتلك البعض ثقافة عدم تقبل زوجة الأب أو زوج الأم، وهو أمر قد تعززه الشخصية النمطية الشريرة، التي تم تقديمها في أفلام السينما. وحكى عدد من النجوم عن تجاربهم الشخصية، التي غيرت الصورة المعتادة لزوجة الأب.

 

كريم عبدالعزيز
يحكي كريم عبدالعزيز أنه انزعج في فترة طفولته من انفصال والديه، كونه يحب الأجواء العائلية، وأن يجتمع مع والده ووالدته وشقيقته حول مائدة الطعام. وكشف عن أن والده المخرج محمد عبدالعزيز، لم يقصر يوماً في دوره كأب، حتى بعد زواجه من امرأة أخرى. وأكد كريم عبدالعزيز أنه كان يكره زوجة والده في البداية، لكنه مع الوقت أصبح يعتبرها جزءاً من عائلته، خاصة أنها أحسنت معاملته، مؤكداً أن والدته التي تقيم معه بنفس المنزل، تجلس مع والده وزوجته، حينما يحضران لزيارته.

 

 

شويكار وفؤاد المهندس
كانت الفنانة شويكار الزوجة الثانية للفنان فؤاد المهندس، الأب لولدين من زوجته الأولى. وعاش أولاد فؤاد المهندس، وابنة شويكار حياة الأشقاء، ولم يشعر أي منهم بوجود خلل في حياتهم، حتى بعد طلاق النجمين، حيث يتعامل أفراد أبناء فؤاد المهندس مع ابنة شويكار على أنها من أفراد الأسرة، والعكس من جانبها.
وحكت منة الله الجواهرجي، ابنة شويكار، أن فؤاد المهندس من شدة حبه لها، فكر في تغيير اسمها بالمستندات الرسمية لتصبح منة الله فؤاد المهندس، لكن والدتها رفضت حرصاً على مشاعر أسرة والدها الراحل.

 

 

لورا وشريف منير
تزوج شريف منير الممثلة لورا، صديقة زوجته الراحلة، وتولت تربية ولديه فؤاد وأسما. واعتزلت لورا التمثيل لتربية ابني شريف منير، وحكت أسما شريف منير أنها لم تشعر يوماً بأن لورا تعاملها بشكل مختلف عن باقي أخوتها، وأن تحظى بعلاقة رائعة معها.

إقرأ أيضاً: فوز الفهد تحتفل بعيد ميلاد طفلها في أجواء خيالية