هل كنتِ تتخيلين الخروج من منزلكِ بالبيجاما للتنزه أو الذهاب للعمل؟ بالتأكيد لا، لكن بعد جائحة "كورونا"، اختلف الأمر كثيراً، إذ باتت الملابس المنزلية، وتحديداً البيجاما، موضة رائجة، أعجبت النجمات والنجوم على حدّ سواء، مع العلم بأنها موضة غير جديدة، إذ سبق أن راجت قبل سنوات، حيث شاهدنا عدداً كبيراً من النجمات والمشهورات تألقن بالبيجاما في جميع الأوقات حتى المناسبات الرسمية وعروض الأزياء.
وها هي صيحة الـPajama تعود إلى الواجهة خلال صيف 2022، نظراً لسهولة تنسيقها وعصريتها والشعور بالراحة التي تمنحها لكِ، فإذا كنتِ مترددة في اعتمادها، فسوف نقدم لكِ في هذا التقرير دليلاً لكيفية تنسيقها في الصيف على طريقة النجمات. 

إليك خطوات تنسيق صيحة الـPajama 
نجحت النجمات العالميات والعربيات في ارتداء صيحة الـPajama بعدة طرق مُذهلة، يمكنكِ الاقتباس منها والتألق بها في جميع مناسباتكِ.

 

1. Iris Law 
تألقت عارضة الأزياء Iris Law بصيحة البيجاما من تصميم Jean Paul Gaultier، وقد نسقتها بطريقة عصرية، حيث اختارت ارتداء القميص الأبيض وربطة العنق، وفوقها نسقت البيجاما باللون اللبنى والرمادي مع جيليه براق مُرصع بالترتر.

 

2 . أنجلينا جولي 
اختارت النجمة العالمية أنجلينا جولي إطلالة البيجاما أكثر من مرة، ومن أبرزها تنسيق بيجاما سوداء مقلمة بالطول من Dolce & Gabbana، ومزودة برباط من نفس قماش البيجاما على منطقة الخصر.

 

3 . بيلا حديد 
كذلك نسقت عارضة الأزياء، بيلا حديد، البيجاما الصيفية في إطلالتها اليومية، حيث اختارت بيجاما مقلمة تجمع بين اللونين الأخضر والأبيض.

 

4. أحلام
لم تقتصر صيحة الـPajama على النجمات العالميات فقط، بل رأينا المشهورات العربيات أيضاً يخترن تلك الصيحة في إطلالاتهن الرسمية وغير الرسمية، فقد نسقتها الفنانة الإماراتية أحلام في برنامج تلفزيوني، حيث اختارت بيجاما من دار فالنتينو باللون الأسود، ومُزينة بالأشجار والورود الملونة.

 

5. نادين نجيم
في أحد لقاءاتها الصحافية، قررت النجمة اللبنانية نادين نجيم نسيب، أن تتألق بالصيحة المريحة، حيث اختارت بيجاما باللون الأزرق الغامق، مُزينة بالنقاشات باللونين الذهبي واللبني، ونسقت معها حذاء ذا كعب عالٍ، لتزيد أناقة إطلالتها.

6. غادة عادل
في جلسة تصوير مُفعمة بالحيوية مع "زهرة الخليج"، تألقت النجمة المصرية غادة عادل بالبيجاما الصفراء المنقطة باللون الأبيض، على الرمال البيضاء والبحر، ونسقت معها إكسسوارات مميزة تناسب الإطلالة. 

7. إيل فانينغ
تألقت الممثلة إيل فانينغ بالبيجاما، خلال إحدى إطلالالتها، فاختارت بيجاما باللون الأسود بنقشات باللون الأصفر الغامق.

8. ديبيكا بادوكون
سعياً منها للشعور بالراحة، اختارت نجمة بوليوود إطلالة البيجاما في إحدى جلسات التصوير، فتألقت ببيجاما باللون الأخضر المنقط باللون الأبيض.