للشهرة مميزات كثيرة، أبرزها التعرض لحب الناس بشكل مستمر، كما أن لها أضراراً بسبب صعوبة اجتماع الناس على حب شخص واحد. وتعرض عدد من المشاهير للتهديد في مواقف مختلفة من المحبين أحياناً، والكارهين في أوقات أخرى.

 

أحمد زاهر
وصلته رسائل تهديد، لم يتعامل معها بجدية، بسبب دوره في مسلسل "البرنس" عام 2020.
وعبر أحمد زاهر عن سعادته بتصديق الجمهور له في دور الأخ الشرير، حتى إن بعضهم أرسل له عبارات غاضبة وتهديدات ووعيداً بالانتقام من أفعاله المؤذية لمحمد رمضان، خلال أحداث المسلسل.

 

إلهام شاهين
غضب عزت قدورة من انفصال زوجته إلهام شاهين عنه عام 1998، ولم تمر أيام حتى ألقت الشرطة المصرية القبض على سائقه الخاص، قبل تشويهه وجه إلهام. وكشفت التحقيقات أن السائق كان ينوي تشويه وجه إلهام شاهين بمادة كاوية، وادعى أنه فعل ذلك بتحريض من الطليق الغاضب، إلا أن إلهام شاهين كشفت، لاحقاً، أن عزت قدورة أكد لها أنه لم يكن المحرض على الحادث.

 

يسرا
أواخر التسعينيات، فوجئت يسرا بشخص يقتحم منزلها في منتصف الليل، مشهراً سلاحه. وادعى الرجل أنه حضر إلى منزل يسرا بناءً على موعد سابق بينهما، وأنه على علاقة عاطفية بها. وهدد الرجل بقتل الموجودين، لكن يسرا نجحت في طلب الشرطة، ليتم القبض عليه.

 

عادل إمام
تلقت عائلة عادل إمام تهديدات متكررة عبر الهاتف بخطف أحفاده، مقابل دفع مليونَيْ جنيه. ونجحت الشرطة في القبض على صاحب التهديدات، واتضح أنه السائق السابق لعادل إمام، وفعل ذلك بغرض ابتزازه للحصول على الأموال.

 

ياسمين عبدالعزيز
كشف وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، عن تلقيه رسالة من أحد الأشخاص، يتوعد فيها بقتل ياسمين.
ونشر وائل عبدالعزيز الرسالة، التي قال فيها صاحب التهديد إنه ينوي قتل ياسمين عبدالعزيز، بطريقة أبشع من التي تعرضت لها المطربة الراحلة سوزان تميم، وناشد عبدالعزيز الشرطة المصرية التدخل لحماية شقيقته.

 

ناصر القصبي
تلقى تهديداً بالقتل بسبب دوره في مسلسل "سيلفي"، الذي انتقد فيه التنظيمات الإرهابية. ووصل التهديد لناصر القصبي عبر "تويتر"، حيث أطلق أحد الحسابات المنتمية للتنظيمات الإرهابية دعوة لقتل "القصبي"، وتضامنت معه بعض الحسابات التي حولت التهديد بالقتل إلى حملة إلكترونية.