جدل كبير أثير حول الفنانة المصرية الشابة، جميلة عوض، بعد انتشار عدة صور لها بفستان زفاف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وسبب كبير من الجدل والتكهنات هو عدم نشر جميلة عوض هذه الصور، حتى الآن، على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. لذلك، زادت تساؤلات الجمهور عن حقيقة هذه الصور، وهل ترتبط بعمل فني، أم مشروع ارتباط للفنانة الشابة؟

وظهرت جميلة عوض في الصور بإطلالة ملكية، إذ ارتدت فستان زفاف أبيض طويلاً مرصعاً بالكريستال والتطريز اليدوي، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً هادئاً للغاية يبرز ملامحها.

يشار إلى أن جميلة عوض تشارك بفيلم "في عز الضهر"، بدلاً من هنا الزاهد، وهو من بطولة: مينا مسعود، وإيمان العاصي، وشيرين رضا، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق، ومحمد عز، وأحمد جمال سعيد، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

إقرأ أيضاً:  في عيد ميلادها.. هبة مجدي عاشقة الأسود.. شاهدي صورها 

جاء التعاقد مع جميلة، بعدما اعتذرت الفنانة هنا الزاهد، والفيلم كان قد انطلق تصويره منذ فترة، وتوقف طوال الفترة الماضية.

يذكر أن آخر مشاركات جميلة عوض السينمائية هي فيلم "المحكمة"، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من القصص الواقعية، وهو من بطولة: غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، وسليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين. ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي.