يتساءل البعض، أحياناً، كيف يقضي النجوم أوقات فراغهم، بعيداً عن أجواء العمل والفن؟ وما الأيام السعيدة التي تمضي عليهم، وما شكل هوايات نجمهم المفضل؟
ويستمتع العديد من النجوم بقضاء أوقات فراغهم في بعض الهوايات المختلفة، التي يعرفها البعض، بينما يستمتع آخرون بقضاء الوقت الخاص بهم، لممارسة هوايات قد يراها البعض غريبة.

 

راغب علامة
الفنان راغب علامة لديه هوايتان مختلفتان تماماً: الأولى هواية فنية، هي مشاهدة أفلام الخيال العلمي، التي يستمتع بمشاركتها أسرته في المنزل. أما هواية راغب علامة الثانية، فهي عبارة عن شراء وتجميع السيارات الرياضية الحديثة، التي يشاركه نجلاه: "خالد، ولؤي" فيها.

 

مي عزالدين
تعشق الفنانة مي عزالدين الأعمال اليدوية، حيث إنها من هواة التطريز وأعمال الإبرة التي تجد تسليتها فيها. كما تحب مي عزالدين اقتناء الكلاب، وتحرص على تربيتها ورعايتها بنفسها، وتخطى عدد الكلاب التي تمتلكها مي الـ15 كلباً، تتولى رعايتها بالكامل بنفسها.

 

ملحم زين
الفنان ملحم زين رياضي بالكامل، حيث يخصص من الأسبوع أياماً للعب كرة القدم مع أصدقائه، كما يعشق لعبة البلياردو.

 

أحمد فهمي
يحب الفنان أحمد فهمي لعب كرة القدم، فهو لاعب سابق في ناشئي ناديي الأهلي والزمالك، وانتماؤه الرياضي لصالح الأهلي، حيث إنه متعصب كروياً. الهواية الأخرى، التي يعشقها فهمي هي تربية الكلاب، فهو مولع بها، ولديه صفحة موثقة على "إنستغرام" باسم كلبته "زيزي".

 

سيرين عبدالنور
تهوى الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور الطهي، حيث تشارك محبيها وصفات من مطبخها الخاص، خاصة خلال فترة "كورونا"، التي أظهرت هذه الهواية للجمهور.

 

يارا
إلى جانب حب الطهي والوصفات في المنزل، تعشق الفنانة يارا تشجيع فريق برشلونة الإسباني، خاصة لاعبها المفضل ميسي، الذي جمعها به العديد من اللقطات المصورة.

 

هوايات مختلفة لمشاهير
تعشق الفنانة مايا دياب الطيران، بينما صبا مبارك تمارس رياضة الرماية، أما نادين نسيب نجيم فتعشق الملاكمة. ودرة وناهد السباعي تعشقان ممارسة الرقص، والأمر ليس مقتصراً على النجمات فقط، فمكسيم خليل أيضاً يفضل الرقص. أحمد السقا وعاصي الحلاني ومصطفى شعبان، يشتركون في هواية تربية الخيول، واقتناء سلالات نادرة، ولكل منهم مزرعة الخيول الخاصة به.

إقرأ أيضاً: عايض يوسف يحتفل بعيد ميلاد زوجته هبة الحسين في أجواء مميزة