إذا كنتِ عروساً تحضرين لشهر العسل، بالتأكيد تحتاجين إلى إلقاء نظرة على أحدث الأزياء التي يمكنكِ الاعتماد عليها خلال هذه الرحلة، ولا يوجد أفضل من إطلالات النجمة العالمية جينيفر لوبيز، التي تحتفل بشهر عسلها في مدينة باريس.

واختارت لوبيز مجموعة رائعة من الأزياء خلال شهر العسل، وجميعها إطلالات صيفية بألوان صارخة، لذا تتناسب جداً مع أزياء الـHoneymoon، ويمكنكِ أنتِ أيضاً تنسيق مثل هذه القطع للتألق في أجمل أيام حياتكِ، تابعي معنا للتعرف إلى إطلالات جينيفر لوبيز.

 

 

1 . الفستان بطبعات الزهور
اعتمدت النجمة العالمية، في أغلب أزيائها خلال شهر العسل، الفساتين الطويلة المريحة والأنيقة أيضاً، فقد ظهرت بإطلالة رائعة بفستان أبيض أنيق من "أوسكار دي لارنتا" (Oscar de la Renta)، وجاء بأناقة لافتة مع تصميم كورسيه وتنورة طويلة واسعة بطول غير متوازٍ من أسفل، وزادت جمال الفستان طبعات الأزهار بأسلوب مبهج أنيق على خلفية بيضاء، بالإضافة إلى حقيبة حمراء من "هيرميس".

 

 

2 . فستان باللون الأسود
يعد اللون الأسود من أكثر الألوان أناقة ورقياً، لذلك لم تتخلَّ عنه جينيفر في إطلالتها الصيفية خلال شهر العسل، فقد اعتمدت فستاناً باللون الأسود "ميدي" من توقيع العلامة التجارية الإيطالية "forte_forte"، والذي جاء بتصميم كلاسيكي بستايل ضيق متناسق عند منطقة الصدر، وتنورة طويلة فضفاضة، واختارت معه حقيبة باللون الأسود أيضاً.

 

 

3. فستان أحمر صارخ
في أمسية رومانسية جمعت الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك، اختارت النجمة العالمية إطلالة رقيقة حالمة، عبارة عن فستان طويل باللون الأحمر الصارخ أيضاً من علامة "forte_forte"، وجاء بتصميم بسيط بأكمام طويلة واسعة، وقصة شكل (V) عند الياقة، بالإضافة إلى تنورة طويلة منسدلة، ونسقت معه حذاء بكعب عالٍ من اللون البيج.

 

 

4. فستان القميص
من أجمل إطلالات جينيفر لوبيز، خلال شهر العسل، هو الفستان الأزرق "الميدي" بصيحة القميص، والذي جاء بتصميم بسيط بأكمام طويلة وياقة، ومحدداً من منطقة الخصر، بالإضافة إلى تنورة طويلة منسدلة، واختارت مع إطلالتها حذاء بسيط باللون البيج، وحقيبة "DIOR" الشهيرة باللون البيج أيضاً.

 

 

5. فستان محتشم
إذا كنتِ تفضلين الأزياء المحتشمة أو كنتِ محجبة، فيمكنكِ أيضاً الاقتباس من إطلالات "JLO"، خلال شهر عسلها، فقد ظهرت بفستان بألوان زاهية، حيث جمع الألوان الوردية والأبيض بتصميم الزهور الناعمة على كامل الفستان، وجاء طويلاً، وبأكمام طويلة واسعة، ونسقت معه حقيبة صغيرة باللون الذهبي.

إقرأ أيضاً: حسن الرداد ينافس دنيا سمير غانم.. وهذا موعد طرح فيلمه "تحت تهديد السلاح"