كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن عودتها للغناء مجدداً، واستعدادها لطرح أغنية جديدة، بعد فترة من الغياب عن الفن بشكل عام، والغناء بشكل خاص، لتركيزها على التمثيل والأعمال الدرامية.

ونشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها على "إنستغرام"، بوستر أغنيتها الجديدة "أسيب نفسي وأغني"، حيث ظهرت واقفة على شاطئ البحر، مرتدية فستاناً ملوناً منقوشاً بالورود.

وأوضحت دنيا أن الأغنية من المقرر طرحها اليوم على صفحتها الرسمية بموقع "يوتيوب". وتتعاون دنيا سمير غانم مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر مصطفى ناصر في أغنية "أسيب نفسي وأغني".

يذكر أن دنيا سمير غانم تنتظر الأسبوع المقبل عرض فيلم "تسليم أهالي"، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ويشاركها البطولة هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، ولوسي، وعدد من ضيوف الشرف، بينهم: شيكو، ومحمد ممدوح، وهو من إنتاجي شركتَيْ: "سينرجي"، و"روزناما".

وكان يفترض أن يعرض فيلم "تسليم أهالي" في موسم عيد الأضحى السينمائي 2022، لكنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة ليتم تأجيله.

كما تأجل عرض فيلم "تسليم أهالي" لمدة عام، بسبب الظروف التي مرت بها دنيا سمير غانم، عقب مرض ووفاة والديها النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

إقرأ أيضاً:  حسن الرداد ينافس دنيا سمير غانم.. وهذا موعد طرح فيلمه "تحت تهديد السلاح"
 

تدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار من الكوميديا، ويحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، وسرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، وتظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان.