خطفت الفنانة المصرية، مي سليم، الأنظار بإطلالة حديثة، نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بعدما حصلت على لون برونزي لامع، في رحلتها الصيفية الأخيرة.
 وظهرت مي، بـ"لوك تان" مميز للغاية، ومناسب للون عينيها البُني، ما جعل متابعيها ومحبيها على "إنستغرام" يشيدون بجمال إطلالتها و"اللوك" الجديد.
 

 

 

 إطلالة مي سليم الجديدة
 تألقت مي سليم أثناء قضاء إجازتها بفستان أحمر جذاب بتصميم مميز، ونسقت معه حذاء بصيحة "البلاتفورم" باللون البيج، بالإضافة إلى الإكسسوارات الذهبية التي أضافت الكثير لإطلالتها، فقد اختارت قرطاً كبير الحجم باللون الذهبي وحجر اللؤلؤ الكبير، والسلاسل المتعددة الطبقات، بالإضافة إلى ساعة ذهبية كبيرة الحجم، كما اعتمدت رفع شعرها لأعلى، ما أبرز جمالها، ونال إعجاب متابعيها.

 

 

 وقد سبق أن نشرت النجمة المصرية مجموعة من الصور، خلال عطلتها الصيفية أيضاً، أبرزت من خلالها لون بشرتها البرونزي اللامع ليبرز جمال ملامحها، والتركيز على وجهها فقط لجذب جمهورها بنظرة ساحرة.
 يذكر أن آخر أعمال النجمة مي سليم كان مسلسل "بأثر رجعي"، من بطولة: محمد عز، توني ماهر، هالة فاخر، هاجر الشرنوبي، صبري عبدالمنعم، وريم عبدالقادر، ومن إخراج معتز حسام، وتأليف فتحي الجندي.

 

 

 ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "200 جنيه"، الذي شاركت فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، ومحمود البزاوي. وكانت قد أعربت من قبل عن سعادتها بمشاركتها في هذا الفيلم، وتقديمها شخصية جديدة ومختلفة، مشيرة إلى أنه يوجد عدد كبير من المشاهد الصعبة في الفيلم.

إقرأ أيضاً: "أرجواني مثل البحر".. مسلسل إيطالي لجان يمان سيعرض في هذا الموعد