انضمت، مؤخراً، الإعلامية الفلسطينية الشابة، عزة زعرور، إلى قائمة الأمهات المشهورات، بعد وضعها طفلها الأول من زوجها مصمم الغرافيك نور ياسين.
 وارتبطت المذيعة الشابة بجمهورها ومحبيها منذ فترة طويلة، حيث إنها شاركت في تقديم برامج الأطفال منذ سن صغيرة، لذلك تحرص على مشاركة متابعيها، عبر "إنستغرام"، أحدث إطلالاتها وأخبارها وحياتها في عالم الأمومة.
 لذلك، إذا كنتِ حديثة في عالم الأمومة أيضاً، فقد جمعنا لكِ أبرز الإطلالات الصيفية من وحي عزة زعرور، للتألق بأزياء جذابة تحافظ على تألقكِ وراحتكِ في نفس الوقت، تابعي معنا.
 

 

 1. الفستان الفضفاض
 من أفضل الإطلالات، التي تعتمدها الأمهات الجديدات، الفستان الفضفاض المريح، لأنه يساعدكِ في التحرك بشكل مريح، ولا يحتاج إلى الكثير من التنسيقات معه، وبالتالي تشعرين بالراحة والحرية في الحركة مع مولودكِ الصغير.
 
 تألقي على طريقة زعرور، واختاري الفستان باللون البيج السادة من قماش الكتان الصيفي، ونسقي معه حقيبة ذات لون جريء، أو حذاء بلون صارخ، مثل الإعلامية الفلسطينية التي اختارت حذاء صيفياً مكشوفاً باللون الأخضر، وحقيبة من اللون البيج.


 

 

 2. البدلة بصيحة البيجاما
 من أحدث صيحات الموضة، التي اعتمدتها النجمات والمشهورات مؤخراً، هي البدلة بصيحة البيجاما، حيث يأتي القميص والسروال بنفس القماش واللون والتصميم، لتشعري بأنها بيجاما منزلية، لكن يمكنكِ التألق بها، كما أنها من قطع الأزياء العملية المريحة والعصرية، لذلك تألقي بها على طريقة عزة زعرور، ونسقيها مع الحذاء الرياضي باللون الأبيض، والحقيبة السوداء.


 

 

 3. الفستان الأنيق
 إذا كانت لديكِ مناسبة بسيطة أو صباحية، فيمكنكِ اعتماد إطلالة مذيعة برامج الأطفال، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأبيض من علامة "Esposa"، بصيحة الأكمام المنفوخة، المحددة من أعلى منطقة الخصر، وواسعاً من الأسفل، لتجنب إظهار بروز البطن، الذي يظل لفترة من الوقت بعد عملية الولادة، بالإضافة إلى لمسات جمالية مميزة للتألق بالإطلالة المُذهلة.


 

 

 4. الإطلالة الكاجوال
 تميل الإعلامية عزة زعرور، إلى اختيار الإطلالات الكاجوال، التي تساعدها في الحصول على مظهر مريح وعملي، ومناسب في التعامل مع الطفل. لذلك، اختارت البدلة الكاجوال من قماش "الزيبرا"، الذي يتميز بالجمع بين اللونين الأبيض والأسود، واختارت معه توب باللون الوردي، وإكسسوارات بسيطة.

إقرأ أيضاً: انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثالثة.. والأخير يفجر مفاجأة