صعد نجم المحامية، كاميل فاسكيز، إلى الشهرة بعد أن قادت الفريق القانوني، الذي هزم الممثلة الأميركية آمبر هيرد في المحكمة، في قضيتها مع النجم العالمي جوني ديب، حيث كانت فاسكيز المدافعة عنه لما يقرب من خمس سنوات في جميع شؤونه القانونية. 
 وبهذا الصدد، أعربت المحامية الشهيرة عن امتنانها لجوني ديب، لإتاحة الفرصة لها للدفاع عنه في المحكمة ضد طليقته هيرد، في قضية العنف المنزلي المزعومة. 
 وفي مقطع دعائي لمقابلةٍ للمحامية الشهيرة في برنامج "CBS Mornings"، سألت المذيعة غايل كينغ، فاسكيز، عن السبب الذي جعل نجم "قراصنة الكاريبي" يختارها خصيصًا للمشاركة في قضية التشهير والعنف المنزلي، التي تحولت إلى معركةٍ قانونية. فقالت المحامية البالغة من العمر 38 عامًا، رداً على ذلك السؤال: "كان من المهم أن تكون هناك امرأة في الفريق"، قبل أن تتابع بالقول: "هذه القضية تستدعي منظور المرأة، وكنت الشخص المحظوظ الذي تم اختياره للقيام بهذه المهمة". 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

 وحول شعورها بأنها محظوظة، وما إذا كانت تعتقد أن الحظ مجرد كلمة، أكدت فاسكيز أنها تعتقد أن العمل الجاد والحظ، هما مزيج مثالي للنجاح، مشيرةً إلى أنه بالطبع، هناك عدد هائل من ساعات العمل الجاد، لكن أيضًا القليل من الحظ. 
 وعن العديد من الحالات التي شوهدت فيها المحامية فاسكيز وهي بالقرب من ديب، وتقدم له الدعم النفسي، والتي أساء الجمهور تفسيرها، وفهموها على أنها دليل على وجود قصة حب بينها وبين ديب، سُئلت فاسكيز عن ذلك مرة أخرى في المقابلة. فأجابت المحامية الشهيرة بأنه كان من المحبط سماع ذلك، لكنها تعتقد أن الناس قالوا ذلك لأنهم يحبون قصص الحب، ويحبون اختلاق الأشياء، مضيفةً أنهم كانوا مخطئين في اعتقادهم ذلك. 

 

 

 وعندما سألتها المضيفة غايل كينغ: لماذا كانت حساسة للغاية مع ديب؟ ولم تتوانَ كاميل في الإجابة، بالقول: "بالتأكيد! لكنني حساسة مع الجميع، هذا هو ما أنا عليه بالضبط، أنا أوصف بشكل طبيعي كشخص دافئ. ولا أعتقد أن هناك أي خطأ في الاهتمام بعملائك". 
 وتابعت أنها كانت تقاتل من أجل حياته، واسمه، ومن الطبيعي تمامًا أن تكون قادرةً على مد يدها، وتدعمه ليشعر بأنه محمي. 
 يُذكر أن جوني ديب كان قد ربح القضية، بعد أن خلص المحلفون السبعة إلى أن ادعاءات آمبر هيرد في أنه أساء إليها جسديًا كانت كاذبة، ورغم أن قانون فيرجينيا يضع حدًا أقصى للتعويضات العقابية بمبلغ 350 ألف دولار، فإنهم منحوا الممثل 10 ملايين دولار كتعويضات و5 ملايين دولار كغرامات مالية.

إقرأ أيضاً: مراد يلدريم ينتظر طفله الأول من إيمان الباني