احتفلت الفنانة المصرية الشابة، هاجر أحمد، بعيد زواجها الأول وسط أجواء رومانسية.
 ونشرت هاجر أحمد، عبر حسابها في "إنستغرام"، عدداً من الصور الخاصة من الاحتفال المميز برفقة زوجها.
 وأرفقت هاجر أحمد الصور برسالة رومانسية، هنأت فيها زوجها بمرور عام على ارتباطهما الرسمي، كاتبة:"عيد زواج أول سعيداً حبيبي".
 وبمجرد نشر هاجر الصور، لاقت تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها ومعجبيها، وعدد من النجوم والمشاهير الذين تربطهم علاقة صداقة بها.
 

 

 

 
 يشار إلى أن هاجر أحمد، وأحمد الحداد، احتفلا بزواجهما في أغسطس 2021، حيث أقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد من الفنانين، وأحياه تامر حسني، وأحمد جمال، ومحمد نور، وسامو زين، واختارت العروس فستان زفاف أنيقاً من مجموعة زهير مراد لفساتين الأفراح لربيع 2022.
 
 جدير بالذكر أن هاجر أحمد بدأت مشوارها الفني عام 2013، من خلال مسلسل "ألف سلامة"، مع الفنان أحمد عيد، ثم شاركت في عدة أعمال تلفزيونية، من أهمها: "كيد الحموات، والمغني، وهذا المساء، وكأنه امبارح، ونسر الصعيد، ورسايل، والرحلة، وربع رومي".
 

 

 وفي 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة، من خلال مشاركتها في مسلسلات، منها: "نصيبى وقسمتك 3، وهوجان، وكارمن".
 
 على صعيد آخر، يعرض حالياً لهاجر أحمد، في دور العرض السينمائية فيلم "زومبي"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مغني مهرجانات يتعرض للعديد من المواقف والأزمات، التي تقلب حياته رأسًا عقب على الكوميدي، ومن هنا تتوالى الأحداث.
 
 وتشارك في بطولة فيلم "زومبي" نخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم: علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، محمد أوتاكا، ومحمد محمود، ومن إخراج عمرو صلاح، وتأليف أمين جمال.

إقرأ أيضاً: كارمن لبس: أجمل أدواري لم يأخذ حقه في الانتشار.. وهذا ما قالته عن نجيم وبوغصن