قررت جود عزيز الاحتفال بمرور عام على خطبتها إلى طلال باسم، ونشرت عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة من الصور واللقطات الرومانسية التي جمعتهما.
وعلقت جود عزيز على الصور التي نشرتها برسالة رومانسية، عبرت من خلالها عن مدى سعادتها وامتنانها للصدفة التي جمعتها بطلال، وللأوقات والمواقف الصعبة والجميلة التي مرا بها سوياً، ووطدت علاقتهما.
وزينت جود عزيز اللقطات بعبارة رومانسية، كتبت فيها: "جيتني صدفة انتظرها، يا محاسن هالصدف، أجمل صدوف الليالي اللي مرت واعترف، شفتك وشفت السعادة، وقلبي ساعتها انخطف 28-7-2022".
وانهالت تعليقات التهنئة والمباركة لجود وطلال، بمناسبة مرور عام على الخطوبة، وتمنى لهما الجمهور والمتابعون حياة سعيدة.

 

 

يشار إلى أن الفنان طلال من مواليد سبتمبر 2000، وبدأ مسيرته الفنية منذ طفولته، وتحديداً عام 2008، حيث شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، وهو شقيق الفنان الشاب فهد باسم، ومن أبرز أعماله: "بنات الروضة"، و"رصاصة رحمة"، و"أميمة في دار الأيتام"، و"الملكة"، و"زوارة الخميس"، و"أمينة حاف"، و"جنيَة".

 

 

أما جود عزيز، فهي فنانة وفاشينيستا سعودية، ولدت في أغسطس 2000، واشتهرت عبر مواقع التواصل، وتحظى بمتابعة 1.4 مليون عبر حسابها في "إنستغرام"، وشاركت في عدة أعمال درامية، أبرزها المسلسل السعودي "العاصوف" في جزئه الثاني، الذي أخرجه السوري المثنى صبح، كما شاركت في المسلسل الكويتي "جنيَة"، الذي عُرض في نوفمبر من العام الماضي.
 

إقرأ أيضاً: هاجر أحمد تحتفل بعيد زواجها الأول في أجواء رومانسية