من المعروف عن النجمة الهندية، بريانكا شوبرا، أنها تبقي معجبيها على اطلاع على نصائحها السريعة حول كل ما يخص الأمور الجمالية. وتعطي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشوبرا نظرة ثاقبة، لما تبدو عليه حياتها وروتينها وحبها الكبير للعناية بنفسها.
 
 ومع امتلاك بريانكا علامة تجارية للعناية بالشعر، يمكننا بالتأكيد البحث عنها للحصول على بعض النصائح المفيدة لشعر وبشرة خاليين من العيوب.
 من إعطائنا نصائح سريعة للعناية بالشعر، إلى إخبارنا بعلاجات العناية بالشعر، التي يمكن صنعها في المنزل.. إليك أفضل دروس الجمال؛ لنتعلمها من بريانكا شوبرا، بحسب حساباتها في "السوشيال ميديا".
 

 

 ترطيب الشعر
 تشتهر بريانكا شوبرا بخصلات الشعر الجميلة واللامعة، وفي مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي شوهدت وهي تضع زيتًا للشعر وفروة الرأس على شعرها، لإنهاء مظهرها، وهو مثالي لإضافة بعض الترطيب إلى الأطراف، وإضفاء لمسة نهائية ناعمة.
 
 


 
 مكياج سريع
 هناك أيام لا نريد فيها ترطيب بشرتنا بالمكياج، ونريد فقط تركها تتنفس. تقدم شوبرا طريقة سريعة لتجربة المكياج، تُبقي إطلالتها بسيطة ومذهلة. وتقوم شوبرا بوضع كمية قليلة جدًا من كريم الأساس، وتمزجها بأصابعها. ثم تقوم بتطبيق بودرة مضغوطة، وتستخدم أحمر خدود خفيفاً وماسكارا لإنهاء مكياجها الخفيف والطبيعي.
 

 


 
 عناية بالشعر 
 في مقابلة مع إحدى المجلات، شوهدت الممثلة الهندية وهي تخبر عن علاج منزلي لفروة الرأس الجافة، أو إذا كنت تعانين قشرة الرأس. ويتضمن هذا العلاج مزج زبادي كامل الدسم مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم إضافة بيضة، لأنها تميل إلى أن تكون مفيدة حقًا لخصلاتك.
 يطبق الماسك على الشعر لمدة 30 دقيقة، ثم يتم غسله بشامبو الأطفال، أو بالماء الدافئ فقط.

إقرأ أيضاً: كاميل فاسكيز تكشف سبب اختيار جوني ديب لها للدفاع عنه