يعتبر فصل الصيف الوقت الأفضل لإجراء تحديثات جذرية لخزانة ملابسكِ، وعادة تتغير الموضة وأساليب تنسيق الملابس في كل موسم، لذلك بالتأكيد تحتاجين إلى قطع قليلة، يمكنكِ الاستثمار فيها لبث روح الحياة لخزانتكِ القديمة.

ولتوفير الوقت والجهد عليكِ، بحثنا لكِ عن أهم هذه القطع، التي عليكِ تحديث خزانة ملابسكِ بها، وإضفاء أجمل لمسات عصرية في صيف 2022 على إطلالتكِ.

  1. الفستان الدنيم

  يعود الفستان الدنيم بقوة من التسعينيات، حيث ظهر أكثر من مرة هذا الموسم، على عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2022، ومن أبرز العلامات التي يوجد فيها الفستان الدنيم بقوة علامة "لويفي"، فقد عُرضت قطع مميزة، من أبرزها الفستان الدنيم بقصات غير متساوية من الأسفل، لإطلالة كاجوال وعصرية.

  2. الفستان الأبيض

  يعد الفستان الأبيض من القطع الأساسية في خزانة السيدات، وعلى مر العصور يظل القطعة التي يسهل تنسيقها خلال فصل الصيف بأكثر من طريقة، وفي أي وقت، ومن أبرز الفساتين التي وجدت على منصات عروض الأزياء الفستان الأبيض من علامة "بولو رالف لورين"، والذي يمكنكِ الحصول عليه، لتجددي إطلالتكِ الصيفية الراقية به.

  3. الحقيبة الصغيرة

  الحقائب الصغيرة من أهم القطع التي لا بد من توافرها في خزانتكِ بصيف 2022، وتعتبر حقائب "بالنسياغا" هي الأكثر رواجاً خلال هذا الموسم، نظراً لتصاميمها العصرية وصغر حجمها المناسب للإطلالات الصيفية، عليكِ تحديث خزانتكِ بهذا الإكسسوار الجذاب، لإطلالات عصرية قيمة.

  4. السروال الجينز غير التقليدي

  السراويل الجينز غير التقليدية، أيضاً، من قطع الأزياء العائدة بقوة من التسعينيات، فلا يمكن تحديث خزانتكِ من دون الحصول على قطعة منها، لذلك يمكنكِ الحصول على الدنيم الشهير من علامة "ميزون مارغيلا"، الذي أحدث ضجة على منصات عروض الأزياء، وكذلك منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نسقته مدونات الموضة بأكثر من أسلوب.

  5. الأحذية البلاتفورم platform

  لا يمكنكِ تحديث خزانتكِ الصيفية عام 2022، من دون الحصول على حذاء البلاتفورم المميز، ومن أشهر قطع هذه الأحذية، هو "سليبر غوتشي"، المصنوع من الجلد والقماش معاً، والذي يمنحكِ لمسة عصرية مميزة على إطلالتكِ الصيفية.