صلات قرابة تجمع بعض النجوم في الوسط الفني، حيث يتمتع بعض الفنانين بصلات قرابة مع نجوم آخرين، واللافت أن بعضهم كان حريصاً على إبقاء علاقته بقريبه المشهور سراً، بينما حرص البعض على كشف الأمر منذ البداية.

حمدي الميرغني

يتمتع الفنان حمدي الميرغني بخفة ظل، ولمع اسمه بعد ظهوره في "مسرح مصر" مع مكتشفه الفنان أشرف عبدالباقي، لكن الميرغني لم يفصح منذ البداية عن علاقة قرابته بفنان مشهور.

فحمدي الميرغني هو ابن شقيقة الفنان سليمان عيد، لكنهما كانا حريصين على إخفاء القصة، ولم يتم الكشف عنها سوى بعد النجاح الذي حققه الميرغني بجهده الخاص.

غادة عادل

"أنا مش هتكلم عشان هي مش بتحب ده، هي قفلت الصفحة دي نهائي من حياتها، واعتزلت التمثيل خلاص".. بهذه الكلمات تحدثت الفنانة غادة عادل، في بداياتها، عن خالتها الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

نعم غادة عادل ابنة شقيقة شمس البارودي، لكن التواصل كان طفيفاً بينهما، بسبب إقامة غادة الطويلة في ليبيا، وكانتا تتواصلان فقط عبر الهاتف.

نادر حمدي

الفنان نادر حمدي نجم فريق "واما" والموزع والممثل، هو ابن الفنانة عفاف حمدي، التي لم يكشف عن صلته بها سوى قبل عامين فقط في لقاء تلفزيوني.

والد نادر حمدي هو المطرب الراحل أحمد حمدي، ولم تشأ العائلة أن تفصح عن قصة القرابة، حتى لا يقال إن نادر يستغل اسم والديه؛ لينجح.

  • صلات قرابة جمعت ب

أميرة العايدي

الفنانة أميرة العايدي، هي ابنة الفنانة عزيزة راشد، والمنتج المسرحي عبدالقادر العايدي، كما أنها تزوجت لسنوات طويلة من الفنان الراحل وائل نور.

عمر الشناوي

الفنان عمر الشناوي حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، ورفض عمر التحدث عن الأمر قبل نجاحه في بدايته بمسلسل "الأب الروحي"، ليكشف للجمهور سر الشبه بينه وبين جده الراحل.

أميرة هاني

الفنانة أميرة هاني، هي ابنة شقيق الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، التي رفضت أن يكون اسمها واسطة لنجاح ابنة شقيقها، وتركت موهبتها لتقييم الجمهور.

ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي حفيدة "وحش الشاشة" الفنان فريد شوقي، من ابنته المنتجة ناهد فريد شوقي، وأثبتت ناهد موهبتها الكبيرة، خلال مشاركتها في الكثير من الأعمال الناجحة، على مر السنين الماضية.

أروى جودة

الفنانة أروى جودة، هي ابنة شقيقة الفنانة الكبيرة صفاء أبوالسعود، حيث إنها توأم والدتها.