الحب لا يميز المشاهير عن غيرهم، فحينما يدق القلب يصبح الماضي غير مؤثر في قرارات الارتباط، وبسبب سحر الحب وقع عدد من النجمات في حب نفس الرجل، معظمهن كان عقب انتهاء علاقته بإحداهن.

هيفاء وهبي وياسمين صبري

تزوجت هيفاء وهبي رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، بعد قصة حب دامت 3 أعوام، واستمر زواجهما في الفترة من 2009 حتى 2012، قبل وقوع الطلاق.

وفي عام 2020، تزوج أحمد أبوهشيمة ياسمين صبري، واستمر زواجهما لمدة عامين فقط، قبل إعلان الانفصال خلال عام 2022.

وشغلت صور هيفاء وياسمين، مع زوجهما السابق، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على المقارنة بين أزيائهما، وأشهرها الفستان بنقوش التايجر.

ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج

تزوجت ياسمين عبدالعزيز رجل الأعمال محمد حلاوة، لمدة 17 عاماً، في الفترة بين 2001 حتى 2018، وهي الزيجة التي أسفرت عن ولديهما: "ياسمين، وسيف".

وبعد الطلاق، تزوجت ريهام حجاج محمد حلاوة، خلال عام 2019، وهي الزيجة المستمرة حتى الآن.

وكعادة زيجات المشاهير، دخلت ريهام حجاج في مقارنات مع ياسمين عبدالعزيز، ويربط البعض بين انتقاد أي منهما، ووقوف الأخرى وراء الأمر.

إسعاد يونس وشريهان

تزوجت إسعاد يونس رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، وأنجبت ابنهما عمر، وبعد سنوات اكتشفت زواجه من صديقتها شريهان، بعد إنجاب الأخيرة ابنتها لولوة.

عرفت إسعاد يونس بزواج علاء الخواجة وشريهان من الصحف، وغضبت وهاجمتهما، قبل أن تغير موقفها، وتقرر أن تعيش في عائلة سعيدة.

وكانت إسعاد يونس الداعم الأول لشريهان في محنتها الصحية، وأصبح من المعتاد رؤيتهما تجلسان بجوار بعضهما في المناسبات التي تخص عائلتهما.

سمية الخشاب وريم البارودي

تزوجت سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد لمدة عامين بين 2017 و2019، وجاءت تلك الزيجة بعد علاقة عاطفية استمرت لبضع سنوات بين سعد وريم البارودي، وشهدت خطبتهما وانفصالهما أكثر من مرة. وأعلنت ريم البارودي، عقب انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، أنها كانت زوجته السابقة وليست خطيبته، وهو ما أكده سعد، قائلاً إن تلك الزيجة استمرت لمدة 6 أيام فقط، خلال علاقتهما.

وانتهت علاقة الصداقة بين ريم البارودي وسمية الخشاب، بعد زواج الأخيرة من أحمد سعد.

ديما بياعة ووفاء الكيلاني

تزوجت ديما بياعة من النجم تيم حسن، في الفترة من 2002 حتى 2012، وهي أم ولديه: "ورد، وفهد".

وفي عام 2017، تزوج تيم حسن وفاء الكيلاني، وهي الزيجة المستمرة حتى الآن.

إقرأ أيضاً:   يسرا تكشف كواليس "أحلام سعيدة".. وتفسر اتجاهها إلى الكوميديا
 

ويعيش تيم حسن وديما بياعة علاقة متحضرة بعد الانفصال، واجتمعا مؤخراً في حفل تخرج ابنهما ورد في المدرسة الثانوية، وظهرت ديما إلى جوار زوجها أحمد الحلو، بينما ظهر تيم إلى جوار وفاء الكيلاني، مجتمعين في الصور الخاصة بالحفل.

إنجي علي وأصالة

جمعت الثلاثي: إنجي علي، وزوجها طارق العريان، وأصالة، علاقة صداقة وعمل في أكثر من فيديو كليب. وبعد انفصال إنجي علي وطارق العريان، وقع الأخير في حب أصالة، وتزوجا لمدة 14 عاماً.

وأشارت إنجي علي إلى أن طارق العريان حصل على موافقتها قبل الزواج من أصالة، وأن علاقتها بالأخيرة قوية ولم تتأثر بزواجها من العريان.