تمتلك النجمة اللبنانية، دانييلا رحمة، أسلوباً مختلفاً في إبراز جمالها وملامحها الأوروبية، حيث تختار دائماً الشعر الأشقر أو البرتقالي اللون، ليتناسب مع لون بشرتها وعينيها الخضراوين.

لذلك تميل بطلة مسلسل "للموت" إلى اللمسات الجمالية الأنثوية الجذابة والعصرية، لتزيد جمالها وأسلوبها الخاص، فإذا كنتِ من الشقراوات أو صاحبات الشعر باللون الفاتح، فاتبعي أبرز وأجمل صيحات دانييلا رحمة، للحصول على إطلالات مشابهة لها. تعرفي أكثر إلى أسلوبها الفريد من نوعه.

  1. الشعر الأشقر أو البرتقالي

  مؤخراً، اتجهت النجمة اللبنانية إلى تحويل شعرها الداكن إلى الدرجات الفاتحة بين الأشقر والبرتقالي، لتحصل على إطلالات جريئة ومناسبة مع لون بشرتها. وبالفعل، منحها لون الشعر أسلوباً خاصاً بها، وزاد جمال إطلالتها ولمساتها الجمالية الناعمة، خاصة مع ملامحها الأوروبية وعينيها الخضراوين.

  2. المكياج الترابي

  تميل دانييلا رحمة إلى اتباع أحدث أساليب المكياج، لذلك تعتمد المكياج الترابي ودرجات النيود في أغلب إطلالاتها العفوية غير الرسمية، حيث تتبع ألوان ظلال العيون من درجات البيج والنيود، بالإضافة إلى اعتماد البرونزر والكونتور، لتحديد ملامح وجهها، فضلاً عن اختيار أحمر الشفاه بدرجات النيود الناعمة.

  3. مكياج العيون القوي

  تمتلك الفنانة اللبنانية لون عيون جريئاً، لذلك تعتمد المكياج القوي، ليزيد سحر وجاذبية جمالها، ففي الإطلالات الرسمية تميل دانييلا إلى اعتماد الآيلاينر الحاد القوي، الذي يبرز جمال لون عينيها. لذا، تطبقه بداية من الجفن السفلي للعين، وتسحبه للخارج وكذلك من الجفن العلوي، ما يحدد عينيها ويزيد جمالها.

  4. المكياج البرونزي

  يتناغم المكياج البرونزي مع مختلف ألوان البشرة، وقد اعتمدته دانييلا رحمة في إطلالاتها، حيث زادها أنوثة، وعزز جمال ملامحها، خصوصاً أنها تتمتع بعينين خضراوين وبشرة جذابة، ويرتكز هذا المكياج على الظل البرونزي الناعم على الجفن العلوي بأسلوب السموكي، إلى جانب الكحل البني الناعم، ولمسة لامعة عند مدمع العين، والروج البني الفاتح.

إقرأ أيضاً:  جود عزيز تحتفل بمرور عام على خطبتها إلى طلال باسم
 

  5. أحمر الشفاه الصارخ

  اعتمدت دانييلا رحمة، في إحدى إطلالاتها الأخيرة، أسلوب المكياج القوي، عن طريق أحمر الشفاه الصارخ والمناسب للغاية للون بشرتها، فقد اختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، مع مكياج العيون البرونزي والبني الفاتح، مع تطبيق محدد الوجه القوي، للحصول على إطلالة جذابة وجريئة.