تنوعت تصاميم الأزياء والأحذية كثيراً، خلال صيف 2022، حيث إنه موسم مليء بصيحات الموضة المتعددة والمميزة، وقد يبدو بعضها أنيقاً وفريداً من نوعه، والبعض الآخر اتسم بالغرابة وعدم الأناقة المبالغة، ومع ذلك اعتمدته النجمات ومدونات الموضة والجمال، عبر منصتَي التواصل الاجتماعي: "إنستغرام"، و"تيك توك".

وإذا كنتِ من محبات الموضة والأزياء، فبالتأكيد قد اطلعتِ على هذه الأحذية الرائجة للغاية منذ بداية موسم الصيف، وإذا لم تكوني اقتنيتِ واحداً منها، فتابعي معنا للتعرف على أبرز أنواع الأحذية الغريبة، التي أشعلت "إنستغرام"، خلال الأيام الماضية.

  1. سليبر YEEZY

  شهد عالم الموضة، خلال الموسم الجاري، عدة تعاقدات بين أشهر دور الأزياء، التي لم يكن يتوقعها أحد من قبل، من أبرزها: تعاون "adidas"، و"KANYE WEST"، الذي أنتج واحداً من أشهر "الترندات" في عالم الموضة خلال صيف 2022؛ فقد حقق سليبر YEEZY نجاحاً كبيراً، وبات اختيار معظم الرجال والنساء والأولاد المهتمين بالموضة، وعلى الرغم من عدم أناقته وغرابة تصميمه، فإنه الحذاء الأكثر استخداماً حتى الآن عبر منصتَيْ: "إنستغرام"، و"تيك توك".

2. بلاتفورم برادا

  من تصاميم الأحذية الصيفية، المُفضلة لدى النجمات ومدونات الموضة في صيف 2022، بالتأكيد قد شاهدتِ نجمتكِ المُفضلة بهذا الحذاء من العلامة التجارية "برادا" (Parda)، في إطلالتها الصيفية الحديثة، نظراً لأنه متعدد الألوان، ويمكن تنسيقه بسهولة على جميع القطع، مثل: الفستان القصير، والسراويل الجينز، والسراويل القصيرة، وحتى أزياء البحر.

  3. بلاتفورم فلانتينو

  حظي حذاء البلاتفورم بالكعب العالي المبالغ فيه من دار الأزياء العالمية "فالنتينو" (Valentino)، باهتمام الكثيرات من النجمات ومدونات الموضة أيضاً خلال هذا الموسم، وقد يبدو أن تصميمه غريب بعض الشيء، وغير أنيق مع بعض قطع الأزياء، إلا أنه رائج للغاية، خاصة أنه يضفي طولاً إضافياً، كما أنه من أشهر دار أزياء عالمية.

إقرأ أيضاً:  حيل بسيطة بالإكسسوارات تجعل إطلالاتكِ مثالية
 

  4. الحذاء بالنعل المستطيل

  حذاء صيفي آخر، انتشر كثيراً في إطلالات النجمات، خلال الفترة الماضية، هو حذاء "new bottega"، المعروف باسم "Stretch"، ويتميز بتصميمه غريب الشكل، حيث يأتي بنعل عالٍ مستطيل، ويحتوي على جلد شبك من الأمام، ومزوداً بالشرائط الملتفة حول الساق لأعلى.