بينما شدّت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، الجمهور العربي الموجود في حفلها، الذي أقامته بمدينة بودروم السياحية التركية، كانت تجذب أنظار مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالتها التي اختارتها للظهور بها على المسرح، وكذلك ببعض المواقف التي جرى تداولها من الحفل.

  وأطلت النجمة اللبنانية على جمهورها بفستانٍ باللون الفضي من دون أكمام، تميز ببعض التطريزات اللامعة من منطقة الصدر والخصر، وجاء من مجموعة خريف 2022، لمصمم الأزياء اللبناني جان لويس صبجي.

  وبينما جاء التصميم الأصلي بفتحة أوسع من منطقة الصدر، قررت نانسي إدخال تعديلاتها عليه، بحيث أغلقت تلك الفتحة قليلاً، ليصبح أكثر احتشاماً، ويبلغ سعر هذا الفستان 4280 دولاراً.

  فيما أكملت إطلالتها بإكسسواراتٍ بسيطة جداً، حيث ارتدت الأساور فقط، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها دون أن تبالغ في تصفيفه.

  وفي الحفل، تمكنت النجمة اللبنانية من إثارة حماس الحاضرين، إذ غنّت باقةً من أشهر أغانيها، أبرزها أغنية "صح صح"، التي أصدرتها مؤخراً، وحققت نجاحاً كبيراً، إذ حققت أكثر من 24 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، كما حظيت بانتشار واسع على "تيك توك"، حيث وصل مشاهدات هاشتاغ "صح صح" إلى أكثر من 46 مليوناً.

  ومن المواقف التي جرى تداولها على نطاقٍ واسعٍ من الحفل، كان مقطع فيديو لنانسي، ظهرت فيه وهي تتوقف عن الغناء من أجل أن تتحدث إلى سيّدة كانت حاضرة في المكان، الأمر الذي جعل النجمة اللبنانية تحظى بإشادة واسعة بلطفها وتواضعها.

  يُذكر أن نانسي عجرم كانت قد أحيت منذ أيام قليلة حفل تتويج ملكة جمال لبنان، بعدما أقيم لأول مرةٍ منذ 3 سنوات، بسبب العديد من الظروف التي ساهمت في منع إقامته.

إقرأ أيضاً:  لمسات جمالية مثالية للشقراوات.. من وحي دانييلا رحمة
 

  واختارت صاحبة "أخاصمك آه" أن ترتدي في تلك المناسبة 3 إطلالات متنوعة، كان من بينها فستان أسود طويل بلا أكمام، تميز بتطريز كريستالي من منطقة الوسط، من توقيع دار الأزياء الإيطالية "دولتشي آند غابانا".

  وكذلك ارتدت فستاناً قصيراً لامعاً باللون الفضي من توقيع مصمم الأزياء الفرنسي ألكساندر فوتييه، تناسب مع الأجواء الإيقاعية الراقصة التي قدمتها على المسرح.