لكلٍّ في هذه الحياة طريقته الخاصة في الاحتفال بيوم ميلاده وبمرور سنوات عمره فمنهم من يحتفل بالقيام بشيءٍ غير مألوف، ومنهم من يعتبره مجرد يومٍ عادي، وبالنسبة للممثلة التركية نسرين جواد زاده فإن الاحتفال بيوم مولدها الأربعين كان عن طريق كسر الأمنيات.

  وبهذه المناسبة الخاصة، شاركت النجمة التركية مجموعةً من الصور ومقاطع الفيديو، كشفت فيها عن اللحظات المميزة التي عاشتها وسط عائلتها وأصدقائها للاحتفال، حيث ظهرت وهي ترقص وتغني وتضحك، وتقف أمام كعكة الميلاد التي كتبت عليها عبارات الأمنيات بعامٍ سعيدٍ لها.

  وكان من الملاحظ، في تلك الصور والمقاطع، سيطرة اللون الأبيض على كل شيء، من البلالين، إلى فستان النجمة والورود، وحتى بعض أزياء الحاضرين، ويبدو أن الممثلة اختارت ذلك لتعلن أنها ملازمة لمرحلة الشباب دوماً، إذ إن الأبيض يعد رمزاً للنقاء والصفاء والحيوية والانطلاق والشباب، وكذلك يدل على البساطة والتلقائية والبراءة في التعامل مع الآخرين، والحساسية المفرطة وصدق المشاعر.

  أما الأمر الذي كان غير مألوف، فهو الطريقة التي اختارتها نسرين للتعبير عن أمنياتها بعامها الجديد، إذ ظهرت في بعض الصور وهي تقوم بكتابتها على أطباق بيضاء، ثم ظهرت في فيديو آخر وهي تقوم بتكسير تلك الأطباق بسعادةٍ في مكان الحفل، وهو ما قام به أيضاً الموجودون للاحتفال معها.

  ومما كتبته النجمة التركية على الأطباق: الصحة، والعافية، والحب.

يأتي احتفال النجمة التركية بميلادها الأربعين بعد أيامٍ قليلة على انتشار مزاعم، تفيد بأنها على علاقةٍ عاطفية مع زميلها الممثل التركي أوراز كايغلار أوغلو، الأمر الذي خرج الأخير، ونفاه جملةً وتفصيلاً، وأكد عدم صحته في تدوينةٍ له عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام".

  وكانت الممثلة التركية قد انفصلت قبل نحو شهرين عن خطيبها النجم التركي الشهير جوكهان ألكان، حيث قاما بإلغاء متابعة بعضهما عبر "إنستغرام"، وإزالة صورهما المشتركة، ولم يكشف الثنائي وقتها عن تفاصيل تتعلق بحياتهما الخاصة، أو الأسباب الرئيسية التي أدّت إلى انفصالهما، قبل وقتٍ قليل من حفل زفافهما.

  يُذكر أن آخر أعمال النجمة التركية، كان مسلسل "3 قروش"، الذي طاله العديد من الانتقادات، وبعض العقوبات من قبل هيئة الرقابة التركية، بسبب ما اعتبروه عنصريةً ضد الغجر، والتشجيع على العنف ضد المرأة.