يتميز فصل الصيف بالحيوية والانطلاق والسفر لوجهات ساحلية، للاستمتاع بالعطلة مع الأهل والأصدقاء، خلال هذه الأجواء المميزة. وفي صيف 2022، تنوعت الوجهات السياحية، التي اختارتها النجمات، ومدونات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، لنشاهد من خلال حساباتهن أجمل المناطق الساحلية حول العالم.

  نرصد هنا أجمل الوجهات السياحية التي اختارتها النجمات والبلوغرز، لتمضية أجمل الأوقات، حتى تعتمديها أنتِ أيضاً في سفريتكِ المقبلة قبل نهاية فصل الصيف.

  وجهات سياحية اختارتها مدونات الموضة لعطلة ساحرة

  1. اليونان

  تعد اليونان من أشهر المناطق السياحية، التي اتجهت إليها النجمات ومدونات الموضة والجمال، خلال صيف 2022، حيث اختارتها عارضة الأزياء اللبنانية، كارن وازن، للاحتفال بزفاف صديقاتها المقربة، والاستمتاع بأجواء صيفية مميزة، كذلك اتجهت إليها النجمة المصرية أمينة خليل، للاستمتاع بالإجازة بعيداً عن ضجيج المناطق الساحلية في مصر.

  2. المالديف

  من المناطق الساحلية، التي اعتمدتها مدونات الموضة والمشهورات أيضاً، خلال صيف 2022، جزر المالديف، التي كان معروفاً عنها أنها مُخصصة لشهر العسل فقط، لكنها أصبحت مقصداً للكثير من الباحثين عن الاستجمام والهدوء، حتى إذا كانوا مجموعة من الأصدقاء والصديقات، ومن أبرز القاصدين للمالديف خلال هذا الموسم، كانت مدونة الموضة والجمال لولوة الخطاف.

3. الساحل الشمالي

  تعتبر منطقة الساحل الشمالي في مصر من أشهر وأجمل الوجهات السياحية على الإطلاق، حيث يأتي إليها المصطافون من جميع أنحاء العالم، ومع ازدياد شعبية مدينة العلمين الجديدة، التي تضم أجزاء كبيرة من الساحل الشمالي، اتجهت العديدات من النجمات ومدونات الموضة والجمال إليها، للاستمتاع بإجازة صيفية لا تُنسى، من أبرزهن: دُرة، وياسمين عبدالعزيز، ومنى زكي، ومايان السيد، ورانيا يوسف.

إقرأ أيضاً:  فستان نانسي عجرم في حفلها بتركيا.. هذا سعره وما عدلته عليه!
 

  4. إيطاليا

  كثيرات من المشهورات يرغبن في الاستمتاع بالإجازة الصيفية على الطريقة الأوروبية، لذلك اختارت مدونة الموضة الكويتية، دلال الدوب، مدينة إيطاليا لتمضية أجمل الأوقات مع صديقاتها، وتوثيق عطلتهن، عبر حساباتهن على موقع "إنستغرام".