صيحة الشعر الملون بالهايلايت، بتدرجات مختلفة، من أبرز الصيحات الجمالية المنتشرة خلال صيف 2022، والتي اعتمدتها الكثيرات من النجمات ومدونات الموضة على "إنستغرام"، للحصول على إطلالة مميزة وجديدة.

ومن بين المشهورات اللواتي اعتمدن إطلالة الشعر الهايلايت، الإعلامية ومدونة الموضة الكويتية، نهى نبيل، التي انتقلت بين عدة تدرجات من الهايلايت الممزوجة بين البني الداكن، والبني الفاتح، والأشقر الذهبي، والأشقر البلاتيني، إلى جانب الأشقر الزيتي، لذلك سوف نرصد أجمل إطلالاتها بالشعر الفاتح، للاستلهام منها، ومزج تدرجات هايلايت مناسبة للون بشرتكِ، تابعي القراءة معنا.

  1. البني مع الأشقر

  اعتمدت مدونة الجمال والموضة الكويتية، نهى نبيل، تدرجات الهايلايت، التي جمعت بين البُني والأشقر، لفترة طويلة، نظراً لتناسقها مع لون بشرتها، حيث دمجت أكثر من درجات الأشقر معاً مع الأساس البُني، لمنحها مظهراً مميزاً، يجعل الشعر مليئاً بالتدرجات المتباينة المميزة في فصل الصيف.

  2. الزيتي مع الأشقر

  من أفضل تدرجات ألوان الهايلايت معاً وأشهرها، وهي درجات الزيتي المتداخلة من الغامق إلى الفاتح، مع اللون البُني الكستنائي اللامع، الذي يمنح إطلالة عصرية دائماً، بالإضافة إلى إبراز جمال الملامح ولون البشرة، ويمكنكِ الحصول على هذا "اللوك" إذا كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة، أو الخمرية اللامعة.

  3. البلاتيني مع البُني الداكن

  صبغات شعر الهايلايت البلاتيني من ألوان الصبغة المعتمدة للكثيرات من النساء، لأنها تمنحهن إطلالة عصرية وشبابية دائماً، مع إدخال تدرجات من الخصلات الداكنة الرفيعة، التي تزيد جمال الإطلالة الصيفية، ويمكنكِ استهلام ذلك من مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل؛ لتتألقي في موسم صيف 2022.

إقرأ أيضاً:  لمسات جمالية مثالية للشقراوات.. من وحي دانييلا رحمة
 

يمكنكِ، أيضاً، اختيار درجة اللون البلاتيني المناسبة للون بشرتكِ، ثم دمجها مع الخصلات البُنية الرفيعة بتدرجات متعددة، ما يمنحكِ إطلالة مميزة للغاية، خاصة مع تسريحات الشعر الويفي العريض.