بسنت شوقي الفنانة المصرية الشابة تصور، حالياً، مشاهدها في مسلسلها الجديد باسم "دوبامين"، وشاركها موقع "زهرة الخليج" كواليس التصوير، فكشفت أهم ملامح شخصيتها في العمل، وما الجديد الذي تقدمه لجمهورها من خلاله.
وقالت بسنت شوقي، في تصريحاتها، إنها تجسد دور فتاة تدعى "شيما" تتعرض لعدد من المواقف، بسبب تطبيق من تطبيقات الموبايل.
وأضافت بسنت أن أحداث العمل تدور حول دخول "السوشيال ميديا" في الحياة الاجتماعية وتأثيرها فيها، عن طريق أحد التطبيقات الإلكترونية، ومرور الأشخاص بالعديد من المواقف بسببها.
وعن الصعوبات التي واجهتها في العمل، أوضحت بسنت أن أصعب ما واجهته هو مدة التصوير، بسبب التوقف المتعدد للمشاهد.

 

 

ورداً على سؤال عن تأثر بسنت شوقي نفسها بـ"السوشيال ميديا" في الواقع، أكدت أنها من الشخصيات التي تتمتع بحساسية شديدة، وتتأثر بكل ما حولها، وليس مواقع التواصل الاجتماعي فقط، مضيفة أنها تحرص من حين لآخر على أخذ قسط من الراحة بالبعد عن مواقع التواصل.
وعن عملها الأخير "في الحب والحياة"، الذي جمعها بالفنان أحمد عز والمخرجة ساندرا نشأت، قالت بسنت شوقي إنها كانت تتمنى العمل مع ساندرا نشأت منذ وقت بعيد لأنها، برأيها، هي أيقونة في الإخراج ومن أهم المخرجين. وتابعت بسنت أن حلقات مسلسل "في الحب والحياة" هي الأقرب لقلبها.
كما تطرقت بسنت شوقي للحديث عن مشاركتها لأول مرة في مسلسل إذاعي في رمضان 2022، موضحة أنها تجربة مختلفة تعتمد على الخيال وتفعيله، وتتمنى تجربتها مرة أخرى.

 

 

وعن رأيها في البطولة الجماعية، قالت بسنت شوقي إن هذه الفكرة سائدة في العالم كله منذ فترة طويلة، وبالخارج هي الفكرة الرائدة والبطولة الفردية قليلة للغاية، وفي حالات خاصة.
وأضافت بسنت شوقي أن البطولة الجماعية فكرة صحية، ترفع مستوى العمل. 
وأخيراً، كشفت بسنت شوقي عن رأيها في عرض الأعمال على منصات إلكترونية، معتبرة أنها، في الفترة المقبلة، ستكون هي الرائدة في ظل التطور الإلكتروني.

إقرأ أيضاً: فايا يونان: غنيت لفيروز ولم يعترض أحد من عائلتها