من المعروف أن الملكة الإسبانية ليتيزيا تحب إعادة تدوير ملابسها، لارتدائها في أكثر من مناسبة، لكن يبدو أنها لجأت إلى خزانة ابنتها ذات الـ16 عاماً، للحصول على بعض الإلهام في الموضة هذا الأسبوع. 

 

 

وبدت الملكة، البالغة من العمر 49 عامًا، منتعشة في الصيف عندما خرجت مرتدية فستاناً طويلاً منقوشًا باللونين الأحمر والأبيض، أثناء اجتماع عمل في مقر اللجنة الإسبانية لليونيسف بالعاصمة الإسبانية مدريد، وجذبت الأنظار إليها بقوامها الممشوق وجمالها المتوهج، بينما أكملت إطلالتها بحذاءٍ ذي كعبٍ عالٍ، تميز بأربطة باللون البني من قبل العلامة التجارية "Uterqüe". 

 

 

وسرعان ما لاحظ الكثيرون أن هذا الفستان، الذي اختارته الملكة، يعود إلى ابنتها الأميرة "ليونور"، حيث كانت الأخيرة قد أطلت به خلال حضورها أحد العروض في "تياتروس دي إل كانال" مع والدها ووالدتها وشقيقتها. 
وهذا الفستان المنقوش من توقيع العلامة التجارية الإسبانية "Dándara"، ويُباع حاليًا مقابل 40 دولارًا فقط. 
وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الأم من ملابس ابنتها في العائلات الملكية، إذ سبق أن قامت كارول ميدلتون، والدة دوقة كامبريدج كيت، باستعارة فستان الأخيرة للظهور به في مهرجان "رويال أسكوت". 

 

 

واختارت كارول البالغة من العمر 67 عامًا، أن تطل بفستانٍ حريري باللون الوردي من العلامة التجارية العالمية "ME+EM"، ويبلغ ثمنه 540 دولاراً، وكانت قد ارتدته ابنتها كيت الربيع الماضي أثناء لقائها مريضة السرطان ميلا سنددو. 
لكن الأم قامت، حينها، بإجراء تعديلاتها على الفستان الوردي، الذي تميز بطيات أنيقة وناعمة من المنتصف، حيث اعتمدت حزاماً وردياً جاء على شكل وشاح، وارتدت أيضاً إكسسوار رأس أسود من الشبك، في حين حملت حقيبة كلاتش سوداء.

إقرأ أيضاً: استعدادات خاصة لحفل كاظم الساهر المقبل في مصر