من المعروف عن الفنان المصري تامر حسني ممازحته لجمهوره وتفاعله معهم، سواءً كان ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو على المسرح، وآخرها ما قام به مع عريسٍ يحتفل بزفافه. 
وفي التفاصيل، شارك النجم المصري مقطع فيديو لعريسٍ عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، وظهر العريس وهو يرقص برفقة أصدقائه، وهم يغنون أغنية "سي السيد"، التي تقول كلماتها: "أنا اللي أقولو تمشي عليه.. آه أنا سي السيد وكلامي هو اللي هيمشي"، بينما تجلس العروس على كرسي أمامهم وتستمع لهم. 
وأرفق الفنان المصري مقطع الفيديو ذلك بتعليقٍ طريف مازح فيه العريس، قال فيه: "لا ده إنت سي السيد أوي كدا"، قبل أن يتابع ممازحاً إياه بالقول إن عليه أن ينتظر حتى عودته إلى البيت، ويرى هل سيستمر في كونه "سي السيد". واختتم النجم المصري تعليقه على فيديو العريس، متمنياً السعادة للعروسين، وأن يحظيا بحياةٍ سعيدةٍ معاً. 

 

 

وعلى صعيدٍ آخر، كان الفنان المصري قد تحدث في منشورٍ مطول عن نجاح حفله الذي أقيم لنادي الميريا بإسبانيا، راوياً كواليس تردده وقلقه وتوتره منه، حيث أوضح أنه حينما عُرض عليه الحدث لأول مرة، قرر أن يعتذر، لأن الجمهور إسباني وليس عربياً وهو جمهور كرة متعصب، وأنهم سيرغبون بالاحتفال مع نجومهم المعروفين. 
لكن ما حدث بعدها، أن صاحب "خليك فولاذي" قرر أن يذهب ليتحدى نفسه، ويرى حجم محبته وتأثيره الفعلي على الجمهور الأجنبي طوال تاريخه، ويرى ما إذا كانوا يحبونه بالفعل كما يقرأ في تعليقاتهم على صفحاته على مستوى العالم، ليجد أنهم يحبونه بالفعل. 
وقبل هذا المنشور، كان الفنان المصري قد كشف عن الطريقة التي قدمت بها ابنتاه له الدعم ليقف أمام الجمهور بعدما كان خائفاً، مشيراً إلى أنهما كانتا السبب في أن يتخطى قلقه، وأن يقدم حفلاً استثنائياً أمام الجمهور بإسبانيا، والذي يقابله لأول مرة. 
وأوضح النجم المصري أن دعاء ودعم الفتاتين في تلك اللحظات كانا سبب تفاؤله، وأن المفاجأة كانت استقبال الجمهور الإسباني له بحفاوة. 
يُذكر أن تامر حسني سيحيي حفلاً غنائياً يوم الجمعة المقبل 5 أغسطس، ضمن فعاليات الدورة الـ36 من مهرجان جرش بالأردن.

إقرأ أيضاً: استعدادات خاصة لحفل كاظم الساهر المقبل في مصر