قال الفنان السعودي، ماجد الرسلاني، إن حضوره الأول عربياً من خلال مشاركته في "مهرجان جرش" يعني له الكثير.
وأحيا الرسلاني، مساء السبت الماضي، حفلاً جماهيرياً ضمن فعاليات المهرجان على المسرح الجنوبي بمشاركة الفنان الأردني محمود الدعجة، حضره جمهور من مختلف البلدان العربية.
وقال الرسلاني، لـ"زهرة الخليج"، إنه يدين بالفضل للجمهور السعودي، الذي آمن بموهبته، وأوصل صوته للجماهير العربية.
وأضاف: "عشت ليلة مميزة مع الجمهور الأردني والخليجي، وأهلي من الجمهور السعودي الذي تابع الحفل، وأنا فخور جداً بظهوري بالمهرجان، الذي كان سبباً في شهرة وانطلاقة مجموعة كبيرة من النجوم العرب".
وأشاد الرسلاني بالتفاعل الجماهيري الذي لاقته أغنياته، مضيفاً: "الجمهور الأردني ذواق للحن، وحساس للكلمة الجميلة، وهو كريم وملقاه طيب وأصيل، وكل التقدير لمهرجان جرش؛ فأنا أعتبر هذا الحفل نقطة انطلاقتي العربية".
وقدم الرسلاني في الحفل مجموعة من أبرز أغانيه، وأشهرها "أدعج عيون"، التي وصلت نسبة مشاهدتها على صفحته الرسمية على منصة "يوتيوب" إلى 183 مليون مشاهدة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وشاركوه غناءها، إضافة لأغنيات: "زينك دمار"، و"خصرك مسوي رجه"، و"مدينة العشاق"، و"الشوق شد أشعاري"، وغيرها.
كما غنى الكثير من المواويل والشيلات وأغاني الطرب، في ليلة اقتربت بها تبوك كثيراً من روح الأنباط وذاكرتها الحيّة، وجمع فيها الرسلاني جمهوره من كل أقطار الوطن العربي. 
في سياق متصل، يختتم الفنان السعودي رابح صقر، مساء السبت المقبل، حفلات مهرجان جرش في دورته الـ36 هذا العام، بحفل جماهيري يحييه على المسرح الجنوبي.
ومن المقرر أن يقدم رابح في ظهوره الأول بالأردن باقة مميزة من أشهر أغنياته الخليجية، التي يحبها الجمهور. 
وطرح صقر، مؤخراً، أحدث أغنيتين له، بعنوان "تصفحيني"، و"نوع من البشر"، والأغنيتان من كلمات فيصل السديري، وألحان سهم، وتوزيع موسيقي بشار سلطان.

إقرأ أيضاً: الملكة ليتيزيا تستعير فستاناً من ابنتها.. وهذا سعره