في أول ظهور لها بعد إعلان الطلاق رسمياً، أطلت النجمة المصرية الشابة، منة عرفة، على جمهورها بقصة شعر ولون جديدين، للفت انتباه جمهورها، بعد مشاركتهم لها الكثير من المشاكل والتفاصيل الشخصية في حياتها، خلال الفترة الأخيرة.

 

 

ووثقت منة عرفة، عبر عدد من مقاطع الفيديو، وجودها في أحد صالونات التجميل، حيث اعتمدت لون شعر مختلفاً عن لونه الأساسي الأسود، واختارت اللون البُني المائل للأحمر، مستعرضة جمال إطلالاتها وحيويتها في لقطات متعددة، للإعلان عن الاستعداد لحياة جديدة بعيداً عن مشاكل العلاقات الزوجية، التي مرت بها على مدار العامين السابقين.
الجدير بالذكر أن النجمة الشابة قد أعلنت، منذ أيام قليلة، الطلاق رسمياً من زوجها محمود المهدي، حيث اكتفت بجملة "تم الطلاق رسمياً.. وربنا يوفق الجميع"، إلا أن طليقها أعلن عن الكثير من التفاصيل عبر خاصية "ستوري" في موقع "إنستغرام"، قائلاً "إن والدة منة كانت السبب في الطلاق، وإنه قام بصرف الكثير من الأموال على العائلة بأكملها".

 

 

وتابع المهدي أن والدة منة عرفة ليست لديها حدود في الوسط الفني، طالما ستجني الكثير من المال، مضيفاً أن خطيب النجمة الشابة السابق، علي غزلان، اليوتيوبر المصري الشهير، قد نجاه الله من هذه الأسرة، فضلاً عن اتهام منة بالخيانة.
ويبدو أن هذه المشاكل قد أشعلت، منذ فترة، بين منة عرفة وطليقها، وذلك لقضائها عطلة صيفية بمفردها في مدينة دهب المصرية، قبل الإعلان عن أي تفاصيل للطلاق، واختارت أن تستجم وتستمتع بالأجواء الصيفية بعيداً عن المشاكل الزوجية.

 

 

ونشرت منة عرفة مجموعة من الصور في مدينة دهب، أثناء استمتاعها بالإجازة الصيفية، وهي مرتدية "البوركيني" الشهير، الذي يحمل توقيع الأنفلونسر المصرية هادية غالب، وتفاعل معها الكثير من أصدقائها ومتابعيها، مشيدين بجمال إطلالتها الصيفية.

إقرأ أيضاً: محمد الشرنوبي يذرف الدموع مباشرة.. بسبب هذه السيدة