تعد خبيرة الجمال، يارا النملة، من أيقونات الموضة العصرية والحديثة، للشابات اللاتي يبحثن عن الأناقة والتجديد بأسلوب محتشم ومحافظ، ومواكب لأحدث اتجاهات الموضة في عالم الأزياء.
خلال الفترة الأخيرة، شاركت النملة في أسابيع الموضة العالمية، وظهرت بإطلالات جريئة عصرية ومبتكرة أيضاً، يمكنكِ أنتِ أيضاً اقتباس إطلالتكِ من أزياء خبيرة الجمال ومدونة الموضة، لاتباع آخر اتجاهات الموضة العالمية، تابعي معنا السطور التالية.

أسلوب محافظ ليارا النملة في اختيار الأزياء العالمية

 

 

1. إطلالة رومانسية
خطفت يارا النملة الأنظار بإطلالة رومانسية حالمة بفستان سهرة من توقيع دار فالنتينو Valentino، جاء بتصميم الكاب الذي يمنح الإطلالة فخامة ورقياً، ويحمل تطريزات هادئة وناعمة من نفس لون الفستان الموف الفاتح للغاية، وعلقت خبيرة الجمال على إطلالتها الساحرة، عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "الشعور.. كأني أميرة خيالية".

 

 

 

2. إطلالة عصرية شبابية
من أحدث إطلالات النملة، التي أثارت ضجة كبيرة على موقع "إنستغرام"، كانت تنسيقها لتوب وبنطال من الجينز، بإطلالة تشبه الجمبسوت الكامل، وجاءت الإطلالة بطابع التسعينيات، حيث نسقت توب مزوداً بقطعة معطف للرأس من علامة Maison Alaia، واختارت معه بنطالاً بتصميم مميز من نفس النوع بتوقيع دار The Row، أكملت إطلالتها العصرية بحقيبة وحذاء من اللون الأبيض.

 

 

 

3. إطلالة رسمية
أثناء حضورها أسبوع باريس للهوت كوتور 2022-2023، تألقت خبيرة الجمال والموضة بمجموعة من الأزياء الرسمية العصرية، حيث اختارت بدلة كاملة من دار Fendi، باللون الرمادي الفاتح، ومُقلمة باللون الأبيض، واختارت معها حجاباً وحقيبة من "Fendi"، أيضاً، بالأخضر الفاتح "المينت".

 

 

4. إطلالة محايدة
واحتفالاً بعرض أزياء المصمم السعودي العالمي محمد آشي، ظهرت يارا النملة متألقة بالأبيض بالكامل بإطلالة من توقيع Ashi tudio، مكونة من معطف أبيض طويل ذي تفاصيل ناعمة على الكمين وقميص وبنطلون ذي قصة واسعة (Flare Cut).

 

 

5. إطلالة خارجة عن المألوف
ووفقاً لآخرة صيحات الموضة، ظهرت خبيرة الجمال والموضة بإطلالة خارجة عن المألوف تماماً، حيث نسقت قميصاً باللون الأبيض مع تنورة بيليسيه، تجمع بين الألوان: الأسود والأصفر والأبيض، وحجاباً غير تقليدي بشكل ضفيرة طويلة مجدولة، وحملت الإطلالة توقيع دار الأزياء العالمية Dior.

إقرأ أيضاً: حدثي خزانة ملابسكِ الصيفية.. بهذه القطع العصرية