هل ترغبين في تجربة لون الشعر الأشقر المثالي لفصل الصيف، لكن تعتقدين أن هذه الألوان لا تلائم لون بشرتكِ، يسعدنا أن نخبركِ بأن ذلك اعتقاد خاطئ، فهناك الكثير من تدرجات اللون الأشقر التي تتناسب مع العديد من ألوان البشرة، بداية من البيضاء والحنطية إلى السمراء، تابعي معنا، وتعرفي إلى أكثر درجة شقراء تتناسب مع لون بشرتكِ.

في ما يلي، 10 درجات من ألوان الشعر الأشقر الأكثر شيوعًا اليوم، وتناسبها مع لون البشرة، التي تعمل بشكل جيد معها.

 

 

 

1. الشعر الأشقر الكريمي
هذا اللون الأشقر الكريمي هو لون أساسي مثالي لإبرازات الأشقر الفاتح، كما أنه يعمل كظل أشقر جميل مع درجات البُني، ويتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

 

2 . الشعر الأشقر العسلي
هذا الظل الدافئ الباهت جميل على البشرة ذات النغمات الذهبية الرقيقة، إنها أيضاً قاعدة مثالية لإبراز الأشقر الباهت، والتباين بشكل جميل، عندما يصبح لون البشرة ذهبياً لامعاً في فصل الصيف.

3. الشعر الأشقر الذهبي
لون الشعر الأشقر الذهبي الغني، هو المعيار الذهبي للأشخاص الذين يفضلون النغمات الدافئة، ويمنح صاحبات العيون الزرقاء والخضراء والبندقية، وإطلالة نابضة بالحياة.

4 . الشعر الأشقر الذهبي الوردي
الذهب الوردي هو مزيج من اللون الوردي والخوخ، وإذا كانت بشرتكِ باردة، فيجب أن يحمل لون شعركِ الذهبي الوردي المزيد من اللون الوردي في التركيبة، وإذا كانت بشرتكِ دافئة، فيجب أن يكون الذهب الوردي أكثر من اللون الخوخي الدافئ، وتجنبي الذهب الوردي إذا كانت بشرتكِ متوردة. 

5 . الشعر الأشقر الفراولة
هذا اللون الأشقر الدافئ المحمر هو أحد أكثر ظلال ألوان الشعر الأشقر لفتاً للنظر، ويأتي في مجموعة واسعة من الخيارات، من الأشقر الذهبي مع لمسة من اللون الأحمر، إلى الطرف الآخر من الطيف الأحمر الذهبي المتلألئ. 

6. الشعر الأشقر الكراميل
لون الشعر الأشقر الكراميل يعد من الألوان الغنية الدافئة، ما يجعل البشرة متوهجة ذهبية، وإذا كان شعركِ أشقر داكناً أو بنياً فاتحاً، فأضيفي ألوان أشقر الكراميل للأبعاد والدفء. 

7. الشعر البرونزي
يقع الشعر الأشقر بين ألوان البُني والأشقر، إنه واحد من أكثر ظلال ألوان الشعر تنوعاً، لأنه يمكنكِ مزج أي ظلال من اللون البني والأشقر لتحقيق المظهر. لذلك، إذا كانت بشرتكِ دافئة، فاستخدمي لون الشعر البني الدافئ والأشقر معاً، والعكس صحيح إذا كانت بشرتكِ باردة، وعادةً يجمع الشعر الأشقر بين الشعر البني الفاتح، مع إبراز الشعر الأشقر. 

 

8. الشعر الأشقر البلاتيني 
مع البياض الجليدي، يجلب لون الشعر الأشقر البلاتيني الدراما، إنه يخلق تبايناً نشطاً مع بشرتكِ الهادئة، ويجعل عينيكِ لامعتين، ويحتاج هذا اللون إلى ارتداء القليل من المكياج، لتجنب المظهر الباهت.

 

 

9. الشعر الأشقر الأزرق الجليدي
يعتبر الأزرق الفاتح أو الرمادي الباهت طريقة حديثة لعمل لون الشعر الأشقر الفاتح، لتحقيق نتيجة باردة وواضحة، وسيحتاج شعركِ أولاً إلى تفتيح لون أشقر فاتح جداً، وهذا اللون يتميز مع أصحاب البشرة الفاتحة.

 

 

10 . الشعر الوردي الباستيل الأشقر
اللون الوردي هو لون الشعر الأشقر هذه الأيام، وستكونين جميلة بشكل خاص باللون الوردي إذا كانت بشرتكِ باردة ومتوسطة اللون، وضعي في اعتباركِ تجربة اللون الوردي المعدني، للحصول على إطلالة أكثر تطوراً.

إقرأ أيضاً: أزياء عالمية بأسلوب محتشم مع يارا النملة