كشف المطرب أحمد فهمي، عضو فريق "واما"، في تصريحات إذاعية، استعداد الفريق الشهير لعمل درامي جديد معاً بشكل مختلف، سيكون الأول من نوعه، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقال أحمد فهمي، في حواره، إن فريق "واما" يعمل حالياً على مسلسل يتكون من 10 حلقات، سيعرض على إحدى المنصات، مشيرًا إلى أن فكرة المسلسل تتكون في إطار درامي ممزوج بأجزاء موسيقية.

 

 

وأضاف فهمي أنه بجانب المسلسل، سيكون هناك أيضاً فيلم غنائي لفرقة "واما" معاً أيضاً، يتم من سرد خلاله المشاهد الدرامية، ولكن من خلال الأغاني، وهو شكل مختلف من الأفلام لم يقدم كثيراً في الوطن العربي، موضحاً أن فريق "واما" معتاد تقديم كل شيء بشكل مختلف عليه بصمته.

ويشارك في فريق "واما" الغنائي كل من: الفنان أحمد فهمي، والمغني والملحن نادر حمدي، والفنان محمد نور، والفنان أحمد الشامي، ويعتبر الفريق الأقدم في مصر والوطن العربي، بعدما اقترب وجودهم من 20 عاماً منذ الانطلاقة الفنية.

 

 

جدير بالذكر أن من آخر أعمال فريق "واما" أغنية بعنوان "نجمة معدية"، التي حققت نجاحًا كبيرًا، فضلًا عن ألبوم الصيف "ابتدى"، وضم الألبوم 10 أغنيات، تم التعاون فيها مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان: خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، وأحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور، أعضاء الفريق.

إقرأ أيضاً: إشادات واسعة بمدير تصوير فيلم "كيرة والجن".. بسبب هذه المشاهد