أعلن الفنان شريف رمزي، مرة أخرى، عن انتحال اسمه وشخصيته من قبل أحد الأشخاص، وحذر الفنان المصري من شخص منتحل شخصيته، ويقول إنه يطلب وجوه فتيات جديدة للعمل في إحدى المنصات العالمية الشهيرة.

ونشر شريف رمزي، عبر خاصية القصص المصورة في حسابه الشخصي على "إنستغرام"، بياناً تحذيرياً قصيراً، تضمن: "تحذير هام.. هذا الشخص مازال ينتحل شخصيتي، ويستخدم اسمي لخداع والنصب على البنات، أرجو الحذر، وعدم الاستجابة لأي طلب من طلباته".

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يكشف فيها شريف رمزي عن انتحال اسمه وشخصيته من قبل آخرين. ففي مايو الماضي، أعلن أيضاً عن وجود شخص يتحدث باسمه من عدة أرقام هواتف مختلفة داخل وخارج مصر، ويستغلها في استدراج الفتيات، ويطلب منهن طلبات غير لائقة وغير أخلاقية، ما يثير التساؤل والاستنكار: لماذا لا يتم القبض على هؤلاء الأشخاص حتى الآن؟ 

جدير بالذكر أن آخرة مشاركات الفنان شريف رمزي كانت في مسلسل "عالم W"، وهو إنتاج سيف عريبي، وبطولة: حمادة هلال ومحمد الشرنوبي والسعودي قصي خضر وشريف رمزي ومحمد لطفي، ومن العراق مصعب العراقي وسيف حليم، وهو من تأليف كريم أسامة، وإخراج ياسين حسن، وإشراف عام ماريان ألفي، وملابس حسن مصطفى، وديكورات أحمد فايز، ومنتج فني أيمن الصياد، ويتولى كل مجموعة مشاهد مدير تصوير مختلف، منهم محمود بشير.

إقرأ أيضاً: فريق "واما" يستعد لتقديم مسلسل من 10 حلقات.. وهذه التفاصيل