صحبت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، عشاقها ومحبيها في رحلة استذكرت فيها كواليس تصوير الفيديو كليب الأخير لها، الذي قدمت فيه أغنية "صح صح"، التي شهدت تعاونها الأول مع الموسيقي والدي جي العالمي مارشميلو.

وعبر حسابها على "إنستغرام"، نشرت نانسي فيديو لخصت خلاله أفضل اللحظات التي عاشتها خلال التصوير، وبدا واضحاً من خلال هذه الكواليس ضخامة الإنتاج الذي رافق الأغنية، التي حققت خلال أقل من شهر أكثر من 26 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

والكليب، الذي نشرت نانسي كواليسه، صور في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، بإدارة المخرجة سارة مكولجان.

وأدخلت "صح صح" نانسي التاريخ كأول مطربة عربية، تُطلق أغنيتها عبر خدمة "ميتا فيرس" للواقع الافتراضي.

وسبق أن علقت النجمة اللبنانية على هذه الأغنية، وتعاونها مع الدي جي العالمي، فقالت: "تجربتي مع مارشيملو في الاستوديو كانت استثنائيّة ومُميّزة، فهذا التعاون الفني أضاف بُعداً مُختلفاً لأغنية (صح صح)".

وأكملت: "تضافر الجهود ساهم برسم معالم عالميّة لـ(صح صح)، وساعد في دمج الموسيقى العربية والأجنبية، ما يُؤكد أن هذه الموسيقى تبقى لغة واحدة تُوحد الشعوب ومن دون أي حدود، شكراً من القلب لكل من تعب في إنجاح هذا العمل ووجّهه ليحمل طابعاً عالمياً يليق بالموسيقى العربية، من المُنتج الصديق وسيم SAL صليبي، ومُدير أعمالي جيجي لامارا، وكل فرد عمل بتفانٍ وحرفية، ليُقدم لكم عملاً فنياً عربياً عالمياً أفتخر به".

واستمراراً لتعاونهما المشترك، الذي نتج عنه نجاح كبير توج بـ"صح صح"، تستعد نانسي لمشاركة مارشميلو حفلاً ضخماً، ضمن موسم "الجيمرز" بالسعودية في الحادي عشر من الشهر الحالي.

إقرأ أيضاً:  "لوك" جديد لمنة عرفة.. بعد الطلاق
 

وفي سياق متصل، أحيت نانسي، مؤخراً، حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، الذي عاد بعد توقف اضطراري امتد لأكثر من ثلاث سنوات، ولفتت الأنظار خلال الحفل بجمالها الأخاذ وإطلالتها الأنيقة، بعد أن اختارت ثلاث إطلالات مختلفات لتظهر بها.

وعلى هامش هذه المشاركة، أكدت نانسي أنها بصدد تصوير أغنيات جديدة من ألبومها الأخير "Nancy10".