إن التعامل مع حب الشباب أمر صعب بما فيه الكفاية، ويتطلب الكثير من الصبر والعناية الفائقة بالجلد.

وعندما يتعلق الأمر بمعالجة مشاكل البشرة المختلفة، تصادف أن الأمصال هي المنتجات التي تغير قواعد اللعبة، وتتمتع حرفيًا بالمكانة العليا ضمن مستحضرات العناية بالبشرة، لأنها تغوص في أعماق طبقات الجلد؛ لتزويدك ببشرة مغذية أثناء التعامل مع المشكلة المحددة.

يمكن أن يكون حب الشباب مهمة يصعب التعامل معها، لكن يمكن أن تكون أيضاً الأمصال طريقة مثالية لمعالجته.

إليك باقة من أفضل أنواع السيروم المضاد لحب الشباب، للحصول على بشرة صافية:

Dromen & Co White Niacinamide Serum

يعتبر Niacinamide، حرفياً، مكوناً قوياً عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، ويساعد في النهاية في علاج كل مشاكل الجمال تقريبًا، بما في ذلك حب الشباب. فهو غني بخلاصة الصبار المخصب بفيتامين (B3)، وهذا المصل نباتي 100%، وهو لطيف على البشرة وغير قاسٍ. ويساعد على تحسين ملمس البشرة، ويزيل علامات حب الشباب والعيوب، وبالتالي يعطي دفعة من الترطيب لبشرتك.

Minimalist 10% Niacinamide Face Serum

هذا المصل من "مينيماليست" يزيل ويمنع علامات حب الشباب والعيوب. كما أنه يساعد في تقليل المسام المفتوحة، وتحسين حاجز البشرة، ما يجعلها نقية ومشرقة. ويعطي توهجًا من الداخل، ويقلل من الزيت أيضًا.

PULP Ex-Acne Acne Treatment Serum

هذا المصل من Pulp غني بالنياسيناميد، ويساعد في التعامل مع حب الشباب والعيوب، ما يمنحك بشرة صافية ومتوهجة. كما أنه يساعد في تحسين ملمس البشرة، ويجعلها نضرة وممتلئة.

REJUSURE White 2% Salicylic Acid Serum

مصل الوجه هذا من Rejusure غني بخصائص حمض الساليسيليك، الذي يحتوي على تركيبة متطورة لتفتيح البشرة. ويساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة، ويفتح المسام ويساعد أيضًا في منع التشققات.