كشفت إدارة حفل توزيع جوائز Big Apple Music Award، عن أسماء ترشيحات الفنانين للتصويت في نسخة 2022.

ويتنافس، خلال هذا العام، عدد كبير من الفنانين العرب، بجانب نجوم من جميع دول العالم.

ودخلت النجمة شيرين عبدالوهاب قائمة المرشحين للجوائز الكبرى لهذا العام، حيث كانت من أبرز ترشيحات الجائزة لهذا العام، بجانب عدد كبير من الفنانين، ومن ضمنهم: الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان وائل كفوري، والفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنانة السورية أصالة، والفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان حسين الجسمي.

وفتحت إدارة المهرجان باب التصويت للجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاختيار نجمهم المفضل عبر صفحة "فيسبوك"، الخاصة بالمهرجان.

جدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي قد نال الجائزة في عام 2016، وحصل على لقب أفضل مطرب، وعلق حماقي: "بفضل تصويتكم، فزت بجائزة Big Apple Music Award، كأفضل فنان مصري، شكراً لدعمكم المستمر".

إقرأ أيضاً:  تفاصيل رفض النيابة منع حسام حبيب من السفر
 

تأتي جوائز "Apple Music Awards"، تقديراً للإنجازات المتميزة في مجال الموسيقى بخمس فئات مختلفة، وهي: أفضل فنان لهذا العام، وأفضل كاتب أغانٍ لهذا العام، والفنان الأبرز لهذا العام، وأفضل أغنية لهذا العام، وأفضل ألبوم لهذا العام.

ويتم اختيار الفائزين، من خلال عملية تعكس المنظور التحريري، الذي تتبناه "Apple Music"، وتستند إلى إحصاءات لتصنيف الأعمال، التي يستمع إليها الجمهور حول العالم أكثر من غيرها.