تلفت علاقة بعض مشاهير هوليوود النجوم بمعجبيهم النظر، فمنهم من تجاوز زملاء المهنة والمحيط العائلي والأصدقاء، وارتبطوا بمعجبيهم المباشرين.
حكايات زواج هؤلاء النجوم قد تكون أقرب إلى الخيال، ونحن هنا نروي جانباً منها.

 

 

​آن هاثاواي​ وآدم شولمان 
كانت آن هاثاواي تعيش فترة صعبة من حياتها عام 2008، حيث ألقي القبض على صديقها في قضية غسل الأموال، وكانت تمضي أوقاتاً طويلة جداً وهي تبكي بمفردها، وهذا هو السبب الذي دفعها إلى إغلاق أبواب قلبها للحب. وبعد فترة قدمها أصدقاؤها إلى آدم شولمان، الذي كان معجباً بها كفنانة، وهو مصمم مجوهرات ومتابع لأعمالها، وبعد 4 سنوات تزوجا.

 

 

جون ترافولتا​ و​كيلي بريستون​ 
كانت كيلي بريستون من أشد المعجبات بجون، منذ أن كانت في الـ16 من عمرها. وقد كانت تحبه كثيراً، لدرجة أن حائطها كان يحمل ملصقاته عندما قام ببطولة فيلم "Grease"، ولديها رغبة الارتباط به كباقي المعجبات.
والتقت كيلي جون للمرة الأولى بعد 10 سنوات، لكنها كانت متزوجة آنذاك، ليجتمعا معاً مرة جديدة بعد عامين بعد أن انفصل كل منهما عن شريكه، وبعد 6 أشهر من التعارف حصل زواجهما المستمر منذ عام 1991. 

 

 

ريز ويذرسبون​ وجيم توث 
بعد علاقة أليمة، لم تكن ريز مستعدة للحب حتى التقت وكيل المواهب جيم توث، الذي كان يقدر موهبتها الكبيرة في التمثيل. وفي عام 2010 تواعدا، ثم تزوجا في 2011، وتقول ريز إنها فخورة بتوث، وهو دعم كبير لها في كل مراحل حياتها، ولديهما ابن وحيد ولد عام 2012.

 

 

جاستن بيبر وهايلي بالدوين 
قبل أن يتزوج من هايلي، كان جاستن بيبر على علاقة بالفنانة سيلينا غوميز، وكانت وقتها هايلي من المعجبين بالثنائي، ولم تعرف أنها بعد فترة ستلتقي جاستن، وتتعرف عليه لفترة، قبل أن يتخذا قرار الزواج.

باتريك ديمبسي وجيليان فينك 
التقى باتريك ديمبسي، نجم "غريز أناتومي"، جيليان فينك عام 1994، عندما كانت تعمل في صالون تصفيف شعر، وكانت هي خبيرة مكياج ومصففة شعر. اعترفت فينك بأنها كانت من أشد المعجبين بباتريك، فارتبطا رسمياً في عام 1999، وأنجبا ثلاثة أطفال.

 

 

جوليا روبرتس ودانيال مودر 
بعد ارتباطها بالعديد من المشاهير، وجدت جوليا أخيراً حبها الحقيقي، وهو معجب تعرفت عليه في كواليس تصوير فيلمها. في التفاصيل، وخلال تصويرها في المكسيك، التقت أحد المصورين في طاقمها دانيال. في ذلك الوقت، كان كلاهما في علاقة. بعدها اتخذ دانيال قرار الطلاق من زوجته، ليتزوج جوليا عام 2002، ولديهما ثلاثة أطفال الآن.

 

 

كريستيان بيل​ وسيبي بلازيك 
أثناء وجوده في حفل إطلاق فيلمه، شاهد الممثل كريستيان بيل للمرة الأولى سيبي. وكانت المساعدة الشخصية للنجمة وينونا رايدر، إضافة إلى كونها عارضة أزياء سابقة، ومن محبي كريستيان. تزوجا في يناير عام 2000، وأنجبا عام 2005، ومازالا متزوجين حتى الآن.

 

مات دامون ولوتشيانا باروسو 
أثناء تصوير فيلم "Stuck On You" في ميامي، ذهب دامون إلى حديقة هرباً من مجموعة من المعجبين. وفي ذلك الحين، رأى النادلة لوتشيانا التي أخبرته بأنها معجبة به، لكنه لم ينزعج منها مثل الأخريات. وبعد تعارف لمدة عامين، تزوجا عام 2005، ولديهما ثلاثة أطفال. 

 

 

توم كروز​ و​كايتي هولمز​ 
منذ المراهقة، كانت كايتي هولمز من المعجبين بتوم كروز. وفي مقابلة مع مجلة "Seventeen"، أعربت هولمز عن أنها كانت معجبة بزوجها قبل أن تتعرف عليه، وكانت دوماً ترغب في الزواج منه. والتقيا بعدها عام 2005، ثم تزوجا في 2006، وبقيا معاً لمدة 6 سنوات، حتى عام 2012 عندما قدمت هولمز طلب الحصول على الطلاق.

 

 

نيكولاس كيج وأليس كيم 
بدأ كل شيء عندما كان الممثل نيكولاس كيج يتناول الطعام في مطعم شهير، وطلبت منه نادلة شابة جميلة توقيعه، وتركت رقم هاتفها على ورقة له. وتزوجا في العام نفسه، وأنجبا طفلاً لكنهما انفصلا في ما بعد.