تنوعت صيحات الموضة في صيف 2022 كثيراً، وإذا كنتِ من محبات متابعة أحدث خطوط الموضة، فعليكِ ألا تفوتي "الكروشيه" المسيطر في العديد من أنماط أزياء هذا الموسم.

سوف تجدين "الكروشيه" بألوانه وملمسه الناعم سيلائم نمط حياتك كثيراً، وستجدين أيضاً أنه سيمنحك أنوثة لا تجدينها في الكثير من الأقمشة، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقه بأساليب مختلفة، مثلما اتبعته المؤثرات وعارضات الأزياء في إطلالاتهن، خلال العطلات الصيفية، بداية من الفساتين التي تتميز بالجرأة، إلى الإكسسوارات التي لاقت رواجاً كبيراً.

أبرز صيحات "الكروشيه" في صيف 2022:

 

1. الفساتين "الكروشيه"
يمكنكِ التألق والتميز، من خلال اعتماد الفساتين المصنوعة من "الكروشيه"، خلال عطلتكِ الصيفية، فقد قدم العديد من دور الأزياء الفساتين "الكروشيه" بأساليب عصرية وجريئة، ويمكنكِ التألق بفستان "Chloe" المناسب جداً لأجواء الصيف.

 

 

 

2. الحقائب "الكروشيه"
بالتأكيد قد رأيتِ حقيبة "Tote" من دار Prada الشهيرة، والمصنوعة من "الكروشيه" على "إنستغرام". وتعد هذه الحقيبة من أبرز إكسسوارات صيف 2022، ويمكنكِ التألق بها مع فستان باللون الأبيض على شاطئ البحر، لإطلالة عصرية وأنيقة.

 

 

 

 

3. البنطال "الكروشيه"
قد يبدو تنسيق بنطال من "الكروشيه" غريباً، إلا أنه من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، لذا عليكِ التألق بهذا البنطال مع توب أو قميص باللون الأبيض، لإطلالة مناسبة للعطلات الصيفية المرحة.

 

 

 

4. القبعة "الكروشيه"
من أجمل قطع الإكسسوارات الرائجة في موسم الصيف لهذا العام، القبعة المصنوعة من "الكروشيه" بألوان زاهية ومتعددة، ويمكنكِ تنسيقها بأساليب كثيرة مع الأزياء الصيفية، والتألق بإطلالة مميزة للغاية.

 

5. التوب "الكروشيه"
طرحت دار الأزياء العالمية "بلومارين" (Blumarnie) مجموعة من القطع العصرية في مجموعة ربيع وصيف 2022، وجاء من أبرزها التوب "الكروشيه" المصمم بأسلوب فريد وصيفي للغاية، حيث يمكنكِ اختيار هذا التوب باللون الأصفر، وتنسيقه مع بنطال أو تنورة، لإطلالة عصرية وجريئة.

إقرأ أيضاً: أطعمة تفسد يوم زفافكِ.. تجنبيها