العودة عن قرار الاعتزال بالنسبة للنجوم أمرٌ ممكن، فهو قرارٌ قابلٌ للتفاوض أحياناً، إذا أحس الفنان بأن عودته لها ضرورة، وهذا ما شعرت به الممثلة السورية رباب كنعان، التي نشرت تدوينةً بهذا الخصوص، عبر حسابها في "فيسبوك".

  وبعد قرابة العامين من إعلان اعتزالها، تراجعت الممثلة السورية عن هذا القرار، مشيرةً إلى أنها ستعود إلى مجال التمثيل، ولكن بالطريقة الأنسب لها للعمل والتي تتوافق مع محبة جمهورها لها.

  الممثلة السورية قالت أيضاً في تدوينتها: إنها تشكر كل الأساتذة الذين تواصلوا معها بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتها عن قرار الاعتزال، وذكرت منهم المخرج والممثل عارف الطويل، والمخرج سامي الجنادي، والممثل قاسم ملحو، والكاتب هوزان عكو.

  صاحبة شخصية "الآنسة وردة"، ذكرت أيضاً أنها تحرص على مستوى أعمالها من أجل كل الأصدقاء والمتابعين، الذين يرون مكانتها وإمكاناتها.

  وكانت الممثلة السورية قد فاجأت متابعيها في أكتوبر 2020 بقرار اعتزالها الفن، قائلةً: "عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي.. أعلن اعتزالي"، وذلك بعد عام على تقديم آخر أعمالها "أثر الفراشة".

  وعلى صعيدٍ آخر، كان مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة تجمع رباب كنعان، مع ابنتها "جوليا"، من زوجها الفنان السوري جهاد عبدو، الذي انفصلت عنه عام 2001، بعد زواج دام ثلاث سنوات.

إقرأ أيضاً:  قائمة ترشيحات حفل توزيع جوائز «Big Apple Music» للنجوم العرب
 

  كما تعرضت، مؤخراً، لسخريةٍ كبيرةٍ من شكلها، إذ وصفت بـ"الزومبي"، الأمر الذي دفعها لمشاركة فيديو قصير تستعرض فيه عنوان أحد الأخبار التي تتحدث عن ذلك، والذي جاء فيه: "لن تستطيع التعرف عليها.. ظهور مفزع ومؤلم لنجمة مسلسل (جميل وهناء)، تفجع قلوب الجمهور بشكلها بعد سنوات، وتتحول إلى (زومبي) بهيئة إنسان"، لتسخر كنعان من عنوان المقال، مُعلقة بأنه أصبحت لديها فرصة بالسينما العالمية، في إشارة إلى أنها مستعدة لأداء دور "الزومبي"، في تلك الأفلام.

  يُذكر أن رباب كنعان حققت شهرةً واسعة، من خلال شخصية "الآنسة وردة" في مسلسل "هناء وجميل"، الذي بُث لأول مرة عام 1997، كما كان لشخصيتها في مسلسل "الفصول الأربعة"، دور مهم في شهرتها.