يتعرض النجوم، بصفة مستمرة، لبعض الأزمات التي تهدد صفو حياتهم، ولأنهم مشاهير فهذا يجعل انتشار أخبارهم تنتقل بصورة أسرع، ومن الأزمات المتكررة في حياة النجوم أزمة السرقة التي تعرض لها العديد منهم قبل ذلك.

 

 

 

فيلا سيد رجب
تعرضت فيلا الفنان سيد رجب في منطقة البدرشين للسرقة، حيث فوجئ الفنان بمقتل كلبَيْ حراسة في الفيلا، وسرقة جزء من محتوياتها. وباشرت النيابة التحقيقات، واستطاعت الوصول إلى السارق، الذي اعترف بارتكابه الجريمة، فور مواجهته بالأدلة والاتهامات.

 

 

 

فيلا نادية الجندي
كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة السرقة التي تعرضت لها فيلا الفنانة نادية الجندي، حيث تم الاستيلاء على بعض ممتلكاتها، إلى جانب مشغولات ذهبية ثمينة. وأثبتت التحريات سلامة مداخل ومخارج الفيلا، الأمر الذي وجه الشكوك للعاملة المنزلية بسرقة نادية الجندي.

 

طليقة ماجد المصري
أوضحت الفنانة المصرية المعتزلة، منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، في فيديو بثته عبر حسابها على "إنستغرام"، أن زوجة البواب قامت بسرقتها، لافتة إلى أن كاميرات المراقبة صورت الواقعة. وقالت منى إش إش إن زوجة البواب استولت على بعض المصوغات الذهبية، والأغراض الثمينة الخاصة بها من داخل شقتها.

 

 

علي ربيع
في سرقة قد تبدو طريفة، تعرض نجم "مسرح مصر"، علي ربيع، لسرقة الجاكيت الخاص به في ليلة زفافه، واضطر إلى استكمال الزفاف دون جاكيت.

هاني شاكر
تعرض الفنان هاني شاكر لسرقة بعض متعلقاته الشخصية، منها: هواتف محمولة، ومجوهرات، ومصوغات ثمينة، على يد الخادمة التي كانت تعمل في منزله.

غادة عبدالرازق
تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق لسرقة مجوهراتها الثمينة، وبعض الخواتم الماسية، على يد مديرة أعمالها، بعد سنوات من العمل معاً.

 

 

لقاء الخميسي
تعرضت الفنانة لقاء الخميسي لسرقة مجوهرات، تتجاوز قيمتها مليون جنيه مصري، على يد خادمتها.

سمية الخشاب
أثناء سفر الفنانة سمية الخشاب، وغيابها عن شقتها، عادت لتفاجأ بأن محتويات الشقة تمت سرقتها، وتجاوزت قيمة المسروقات مليون جنيه.

 

 

ماجدة زكي
تعرضت الفنانة ماجدة زكي لسرقة ملابسها، من داخل شقتها التي تقيم بها، على يد خادمتها.