تصدرت بعض زوجات الفنانين "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الشهور القليلة الماضية، سواء من خلال ظهور مميز لهن في إحدى المناسبات الفنية، أو صورة وفيديو عبر حساباتهن.

وتتباين رغبات زوجات الفنانين بالظهور الإعلامي، فبعض الفنانين يفضلون إضفاء نوع من الخصوصية على حياتهم العائلية، والبعض الآخر يرحبون بأن تكون عائلاتهم تحت الأضواء، وتصبح مرتبطة بأسمائهم وبوجودهم في أي مناسبة فنية.

نستعرض، هنا، كيف تتفاعل بعض زوجات الفنانين على "السوشيال ميديا".

 

 

بسمة بوسيل
تعتبر بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، الأشهر بين زوجات الفنانين، لنشاطها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهورها مع زوجها بشكل شبه دائم في كل الفعاليات الفنية، وترويجها حفلاته وأعماله الجديدة عبر حساباتها. ومؤخراً، أيضاً، بدأت مشاركة صور وفيديوهات لأولادهما، كما أن لديها علامة تجارية خاصة بمنتجات التجميل باسمها، ليصل حسابها على "إنستغرام" إلى أكثر من 5 ملايين متابع.

 

 

هدى زاهر 
منذ عودة ليلى وملك أحمد زاهر للظهور الفني والإعلامي، ارتبط باسمهما واسم والدهما اسم والدتهما هدى زاهر، خاصة بعد ظهورها معهم في عدة مناسبات بالوسط الفني، وعملها كمدربة تمثيل في عدة دول عربية كالمملكة العربية السعودية، وظهورها مع عائلتها في برنامج "صاحبة السعادة”، حتى وصل حسابها على "إنستغرام" لقرابة 630 ألف متابع.

 

  •  

 

دانيا البناوي
تعد دانيا البناوي، زوجة الفنان كريم فهمي، من أكثر زوجات الفنانين اللاتي يتابعهن الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لديها 594 ألف متابع، على حسابها على "إنستغرام" فقط. 

وتصدرت دانيا "الترند" أكثر من مرة خلال ظهورها مع زوجها الفنان كريم فهمي، ونشر عدة صور لتفاصيل من علاقتهما كسفرهما للمالديف والمكسيك، ووشمه الأخير الذي حمل اسمها، حتى إنه تم إنشاء حسابات خاصة للمعجبين بها وبطريقة تنسيقها لملابسها.

 

 

خيرية علي 
تعد خيرية علي، زوجة الفنان خالد سليم، من أكثر زوجات الفنانين نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً "إنستغرام"، وعادة تشارك متابعيها لقطات من سهراتها مع زوجها وأصدقائها، وجلسات تصوير جديدة لها وصوراً لأولادهما، ولديها 277 ألف متابع. 

 

 

سارة حسني 
تصدرت سارة حسني، زوجة الفنان نادر حمدي، "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من مرة، بداية من يوم زفافها، ومروراً بظهورها مع زوجها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، نهاية بظهورها مع عدد كبير من الفنانين في صور وفيديوهات طريفة من استوديو زوجها، كالفنان عمرو دياب، والفنان أكرم حسني، والفنان أحمد سعد، حتى وصل عدد متابعيها على "إنستغرام" لحوالي 125 ألف متابع.

إقرأ أيضاً: سونغول أودان عن الحادث الذي تعرضت له خلال التصوير: «ممنوعة من الكلام»