طرح، أمس 3 أغسطس في دور العرض المصرية، فيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد، بعد فترة طويلة من التأجيلات.

 

 

ولم يشهد الفيلم إقامة عرض خاص لصناعه قبل طرحه كعادة الأعمال السينمائية لترويجها وتعريف الجمهور بها، لسبب غير واضح ومجهول، وقد تم تداول أن ذلك يرجع لبعض الخلافات بين منتج العمل هشام جمال، وبطلته دنيا سمير غانم.
ولتعويض عدم إقامة عرض خاص للفيلم، حرص أبطال "تسليم أهالي" على مفاجئة الجمهور بوجودهم في حفل منتصف الليل بدور العرض الموجودة بأحد المراكز التجارية الكبرى.

 

 

ووجد من صناع فيلم "تسليم أهالي" دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وهشام ماجد وزوجته، كما وجد المخرج عمرو سلامه وزوجته.
وجمعت الصدفة بين أبطال فيلم "تسليم أهالي"، وأبطال فيلم بروس ويليز "a day to die"، بطولة النجم محمد كريم، حيث أقيم عرض الفيلم الخاص بنفس السينما، وشهد حضور وليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميلير.
يشار إلى أنه كان من المقرر طرح فيلم "تسليم أهالي" في موسم عيد الأضحى السينمائي 2022، لكنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة ليتم تأجيله. 

 

 

كما تأجل عرض فيلم "تسليم أهالي" لمدة عام بسبب الظروف، التي مرت بها دنيا سمير غانم، عقب مرض ووفاة والديها النجمين الكبيرين: سمير غانم، ودلال عبدالعزيز. 
تدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار من الكوميديا، ويحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، لكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، وتظهر امرأة في حياتهما، وتلاحقهما في كل مكان. 

 

 

وفيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتَيْ: "سينرجي"، و"روزناما".