إذا كنتِ تبحثين عن أفضل عطلة لعائلتك، لكن على متن عربة قطار، فلا داعي لمزيد من البحث، حيث نرصد لكِ في هذا التقرير قائمة مليئة بأفضل عربات القطارات لقضاء العطلات على متنها والمصممة للنوم.

  سانتا في بوكسكار، هاتشينسون، كانساس

  تم بناء عربة النقل الصغيرة هذه عام 1941، وستحب عائلتك حجزها لبضع ليالٍ، إذ سيكون لديكِ الصندوق بأكمله لنفسك مع حمام سباحة وكراسي الشاطئ في الفناء الخلفي، وتوجد أيضًا حفرة نار وشواية فحم وطاولة، وعليه يمكنكِ الجلوس في الخارج والاستمتاع بغروب الشمس في كانساس.

  فنتيغ كابوس، لوكهافن، بنسلفانيا

  يقع بالقرب من الطريق السريع 80، بين ويليامسبورت (موطن Little League World Series)، وكلية State College (مقر  جامعة Penn State University)، وتحتوي هذه المساحة الفريدة على جميع وسائل الراحة المنزلية، مع القدرة على الاستمتاع بالتاريخ.

  سينتينيال إن، ليفينجستون، مونتانا

  تنتظركِ مغامرة صيد رائعة ومذهلة على نهر يلوستون، وهذه الفرصة الفريدة هي ملكك بالكامل، ويمكنك العودة إلى المنزل لقضاء الليل في عربتك الخاصة بك، وستختبرين فيها كل ما تقدمه مونتانا في هذه الملكية الخاصة، التي تبلغ مساحتها 13 فدانًا، و1000 قدم من ساحل يلوستون.

إقرأ أيضاً:  «الاتصال بالأرض» تقنية تساعدك على تجاوز القلق ومشاعر الألم.. تعرفي إليها 

  ليتل ريد كابوز، لينكولن، نيو هامبشاير

  تحتوي هذه العربة اللطيفة للغاية على مكان النوم في القبة، وستجدين أنها تقع بالقرب من الكثير من أماكن الاستجمام في الهواء الطلق، مثل: ثقوب السباحة والشلالات، فضلاً عن عدد من المطاعم.

  بلاتفورم 1346، ماريفيل، تينيسي

  بلاتفورم 1346 عبارة عن عربة قطار تابعة للحرب العالمية الثانية، تحولت إلى مساحة فاخرة في قاعدة سفوح جبال سموكي العظيمة، إنها مصممة بشكلٍ جميل، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية والتلفزيون. 

  تقع هذه الوجهة الفاخرة على بعد 29 دقيقة فقط من مدخل حديقة Great Smoky Mountains الوطنية، وعلى بعد مسافة قصيرة جدًا من مطار Knoxville's McGhee Tyson، وتضم سريرين مثاليين للعائلات، وستندهشين عندما تشاهدين المطبخ في عربة القطار.

  1926 C&O Train Caboose + Tiny House، واينسفيل، نورث كارولاينا

  على بعد 10 أميال فقط من متنزه Great Smoky Mountain الوطني، تم تحويل هذا القطار الخشبي الذي يعود لعام 1926، إلى واحدة من أكثر الوجهات الفريدة لقضاء العطلات في المنطقة. 

  كانت هذه العربة الحمراء الزاهية جزءًا من سكة حديد تشيسابيك وأوهايو، وتقع في مزرعة سكنية خاصة تبلغ مساحتها 20 فدانًا، كما تقع على قمة مسارات السكك الحديدية الأصلية، التي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، وتنضم أيضًا إلى الحمام الرائع.

  عربة قطار تاريخية على بحيرة  سكانيتيليس، هوميروس، نيويورك

  تم بناء عربة السكك الحديدية التاريخية هذه في الثلاثينيات من قبل شركة The Budd، وهي تقع على بحيرة سكانيتيليس.

  استمتعي بقهوة الصباح وحفلات الشواء المسائية المطلة على أجمل البحيرات هذه، وهي مثالية لعشاق القطارات، وراكبي القوارب والسباحين والصيادين، وأولئك الذين يريدون ببساطة خلع أحذيتهم والاسترخاء في هذا العقار الأكثر تفرداً.

  منتجع ريلرود بارك، دونسموير، كاليفورنيا

  شمال كاليفورنيا هي موطن لمنتجع رايلرود بارك، حيث يمكنكِ أن تنامي في سكة حديدية عتيقة تتسع لخمسة أشخاص، وستكون لديكِ ثلاجة وحمام كامل وخدمة واي فاي وميكروويف، بالإضافة إلى مسبح في الموقع ومطعم (يقدم الإفطار والعشاء في عربة قطار!) وخور للاستكشاف.

  المنطقة المجاورة مليئة بتاريخ السكك الحديدية، والشلالات، وأماكن الصيد والبحيرات لركوب القوارب. 

  نورثرن ريل تراينكار إن، تو هاربورز، مينيسوتا

  يتكون هذا الفندق من عربات قطار أصلية تم تجديدها، ويقع في البرية بالقرب من تو هاربورز بولاية مينيسوتا. ويستمتع الضيوف بالوصول السريع والمريح إلى جميع الأنشطة المذهلة، بما في ذلك ممر المشي لمسافات طويلة الممتاز، ومنارة سبليت روك، وغيرهما الكثير.

  ويضم 16 غرفة في عربات قطار أصلية، ولكل غرفة شكلها الخاص، ويستخدم المبنى الرئيسي المصمم على طراز المستودع كمنطقة إفطار، بالإضافة إلى مكان للضيوف، للعب الألعاب، أو الجلوس بجانب المدفأة.