أعلن بطل مسلسل "من.. إلى"، الممثل السوري قصي خولي، اسم شريكه في العمل، مغدقاً عليه بعبارات الثناء والمديح؛ فقد وصف خولي هذه الشراكة بأنها تتعدى كونها مجرد كلمة تحكى لترمى، وتسمع وتغيب بعد وقت أقل من قليل.
وأضاف أن الشراكة هي أخوة ومحبة، وإيمان وثقة بقدرات الآخر، ورأيه ووجهة نظره، وطريقة تفكيره، مكملاً أن الشراكة هي إكسير النجاح، مقدماً شرحاً وافياً لمعنى كلمة إكسير. 

 

 

وأعلن "أبو العميد" اسم هذا الشخص، وهو المخرج التونسي مجدي السميري، الذي تولى إخراج آخر أعمال خولي، المسلسل الذي اجتمع ببطولته مع اللبنانية فاليري أبو شقرا "من.. إلى"، ويعرض حالياً، ويحقق ردود أفعال إيجابية كبيرة. 
وشهدت الأيام الماضية شهادات إطراء وإبداع، أدلى بها خولي بحق زملائه، إذ سبق له أن امتدح أداء زميلته رواد عليو، عندما أشار لها بالقول: "أنت ممثلة رائعة ومجتهدة وجميلة، وأنا سعيد فيك كتير وفخور، باهتمامك الدائم بالدور والدراما، وسعيك الدائم لإنتاج لحظات جديدة وقراءة ذكية وبسيطة، لتكوني ملامسة للواقع والحقيقة، وبعيدة عن التصنع، أفخر بشراكتي معك بأكثر من تجربة، والله يحميك ويعطيك ألف عافية".

 

 

ولاقى المسلسل، بشكل عام، الكثير من الثناء، بعد أن اكتملت جميع عناصر النجاح، التي توجت بالتتر الذي غناه الفنان اللبناني وائل كفوري، بأغنية "إوعى تخاف"، التي حصدت حتى اليوم قرابة الخمسة ملايين مشاهدة.
ويحكي المسلسل قصة رجل يخسر كل شيء في حياته بحادثة مفاجئة، قبل أن تحدث بعض الأمور التي تقلب حياته رأسًا على عقب، في إطار من التشويق والإثارة، وتدفع هذه الأمور قصي لتحديات كبيرة داخل العمل، كما أنه يتعرض للكثير من المشاكل التي قد تكسره وتضعفه، ويبدأ بمحاولة مقاومتها بشكل مثير. 
ويشارك في بطولة العمل، بجانب بطليه الرئيسيين، كل من: "إيهاب شعبان، وفادي أبو سمرا، وبياريت طريب، ووسام صليبا، ورواد عليو، وناهد حلبي، وجوزيف ياسين"، وآخرين.

إقرأ أيضاً: دنيا سمير غانم وهشام ماجد يفاجئان جمهور "تسليم أهالي".. في حفل منتصف الليل