حقق فيلم الأنيميشن الشهير "DC League of Super-Pets" إيرادات مرتفعة، تخطت حاجز الـ45 مليون دولار في أسبوع، منذ طرحه يوم 29 يوليو الماضي.
وانقسمت إيرادات الفيلم بين 25 إلى 26 مليون دولار في دور العروض الأميركية، و18 مليوناً في دور العرض حول العالم.
وتدور قصة الفيلم العالمي وقت انشغال سوبرمان بعطلته الخاصة، بعيدًا عن محاربة الجريمة، ويُصبح على كلبه الأليف التدخل لإنقاذ الأمور، وتكوين تحالف بمساعدة قطة تمتلك القدرة على الطيران.

 

 

 

وتشارك مجموعة من النجوم العالميين في بطولة فيلم الأنيمشن "DC League of Super-Pets" صوتياً، منهم: دوين جونسون، وكيفن هارت، وكيانو ريفز، وكيت ماكينون، وفانيسا باير، وجون كراسينسكي، ودييجو لونا، وناتاشا ليون. ويلعب جونسون دور الكلب "DC Krypto the Superdog" في فيلم "Warner Bros"، بالإضافة إلى ذلك أنه يشارك شركة إنتاج جونسون "Seven Bucks" في الإنتاج.
وأخرج الكاتب والمخرج جاريد ستيرن، بالتعاون مع مخرج مشارك وسام ليفين، الفيلم المأخوذ عن شخصيات من فيلم "DC's Superman"، ومن تأليف Jerry Siegel وJoe Shuster.

ولم يتوانِ كل من: دوين جونسون، وكيفين هارت، الذي يؤدي بصوته شخصية كلب متمرد، في الترويج للفيلم عبر حساباتهما على "السوشيال ميديا"، حتى إن دوين جونسون حضر عرض الفيلم التجريبي، وهو متنكر بشخصية الكلب البطل، وفاجأ الحضور بظهوره، ثم بتقديم كلب هدية لإحدى العائلات التي كانت تنوي أن تتبنى كلباً.
كما قام الممثلان الشهيران بتحدٍّ خاص، في إطار ترويج هذا الفيلم.

إقرأ أيضاً: هاني رمزي يكشف عن مشهد أصر عادل إمام على وجوده في فيلم «غبي منه فيه»