قال الفنان السعودي، ماجد الرسلاني، إنه فخور بتمثيل المملكة العربية السعودية بنجاح، خلال الحفل الجماهيري، الذي أحياه قبل أيام ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، بمشاركة الفنان الأردني محمود الدعجة، وقدم خلالها وصلات غنائية لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور على مدى ساعتين ونصف، واستمرت خلالها الحفلة.
وفي ظاهرة غير مسبوقة، أعاد الرسلاني غناء أشهر أعماله الفنية أغنية "ادعج عيونك"، التي حققت أكثر من 184 مليون مشاهدة منذ طرحها على "يوتيوب"، ست مرات بعد إلحاح كبير من قبل الجماهير الكبيرة الموجودة على مدرجات المسرح الجنوبي بجرش، في حادثة تشكل سابقة أولى بين فنان عربي وجمهوره بتاريخ مهرجان جرش، وقد تكون الأولى في جميع المهرجانات العربية على الإطلاق، كما شارك الرسلاني الفنان الدعجة أغنيته الجديدة "يا غايب".

 

 

وفي تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أعلن الفنان السعودي أن ظهوره مع الدعجة في حفل جرش، لم تكن من قبيل الصدفة، فهما يعدان "ديو" غنائياً يجمعهما معاً، مبدياً حماسه الشديد للقاء الجمهور الأردني مجدداً، والغناء له.
وأضاف أنه قام، على هامش زيارته للعاصمة الأردنية، بلقاء الشاعر والملحن الأردني ماجد زريقات، في جلسة عمل أثمرت بدء التحضير لمشروع عمل طويل الأمد يجمعهما بحيث يغني خلاله أكثر من أغنية من كلمات زريقات في الفترة المقبلة.
وكشف النجم السعودي أنه قام بتصوير أكثر من 100 قصة على "سناب شات"، جمعته بجمهوره ومحبيه في الأردن، مثمناً دور إدارة المهرجان بالتعاقد معه، ومع مواطنه رابح صقر، إضافة لوجود فرقتين تقدمان الفلكور السعودي، مشيداً بعمق العلاقات التي تجمع الشعبين الأردني والسعودي.

 

 

من جانب آخر، أعلن الرسلاني أنه سيحيي أربع حفلات داخل السعودية في شهر سبتمبر المقبل، بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني، وسيتم الإعلان عن أماكن هذه الحفلات قريباً، مبيناً أنه بصدد إعداد أغنية خاصة بهذه المناسبة.
وفي سياق مختلف، رفض الرسلاني الكشف عن ميوله الرياضية، وتشجعيه لأي فريق في الدوري السعودي دون سواه، مشدداً على تشجيعه للمنتخب الوطني السعودي، خلال نهائيات كأس العالم القادمة، وداعياً جميع العرب للوقوف خلف الأخضر السعودي بهذه البطولة.

إقرأ أيضاً: فيلم الأنيميشن "DC League of Super-Pets" يحقق 45 مليون دولار.. في أسبوع