تحتفل، اليوم، ميغان ماركل Meghan Markle بعيد ميلادها الـ41، وتتميز بأسلوب ناعم ورقيق في اختيار المجوهرات، سواء كانت في إطلالات ملكية فخمة، أو حتى مناسبات غير رسمية.
وبمناسبة عيد ميلاد ميغان ماركل، نستعرض أبرز المجوهرات الناعمة، التي خطفت بها الأنظار منذ ظهورها الأول مع الأمير هاري، لتستلهمي منها إطلالتك المقبلة. 

أبرز مجوهرات ميغان ماركل:

أقراط ميغان ماركل
تميل ماركل، عموماً، نحو المجوهرات الأكثر رقة، لكن عندما تريد التألق، تصل إلى أقراط Birks Snowflake Snowstorm الألماسية المصنوعة من الذهب الأبيض؛ مع 21.5 قيراطاً، فإنها الأفضل بالنسبة لها.
وعادةً تفضل ميغان الأقراط الصغيرة، التي تسمى "أقراط الأزرار"، التي تلتصق بالأذن، أو الأقراط الأطول قليلاً بالفصوص الصغيرة المستديرة، سواء من اللؤلؤ أو الألماس المتناغم مع الذهب.

 

 

 

قلادة ميغان ماركل
بعد ارتداء عقد "Jennifer Meyer"، بحفل زفافها في نيويورك، كان من المناسب أن تختار الدوقة أسلوباً آخر مميزاً، فاختارت القلادات الصغيرة المتدلية مع الأحجار الكريمة، لتزيد رقة وجمال إطلالتها.
ودائماً تحافظ ميغان على هذا الأسلوب في ارتداء القلادات، حيث تختار القطع الأكثر هدوءاً وجمالاً من أجل إطلالة ملكية أو رسمية ناعمة وبسيطة.

 

 

خواتم ميغان ماركل
تفضل التألق بالخواتم الذهبية الأنيقة، حيث ظهرت في أكثر من إطلالة منسقة فيها تلك الأنواع من الخواتم التي تمزج بين الأنماط العالية والمنخفضة، للحفاظ على أسلوبها الهادئ والرقيق، مثل خاتم "Missoma Interstellar"، و"Catbird Threadbare" الرقيق، وهو عبارة عن سوار من الذهب عيار 14 قيراطاً مصنوعاً من الذهب عيار 14 قيراطاً.

 

 

سوار ميغان ماركل 
قبل الزواج من العائلة الملكية، تم تعميد ميغان ماركل في كنيسة إنجلترا بحفل خاص، وبعد فترة وجيزة ارتدت هذا السوار الرقيق المتقاطع، الذي قيل إنه كان هدية من الأمير هاري، وكثيراً ما يرافقها في إطلالاتها الرسمية.
بينما تختار في إطلالتها اليومية أساور "مونيكا فينادر"، بالإضافة إلى سوار السلسلة، وكلتا القطعتين مصنوعة من الذهب والفضة المعاد تدويرهما، لذا ليس من المستغرب أن تتميز العلامة التجارية بتغليف قابل لإعادة التدوير، وعمليات تهدف إلى تقليل تأثيرها على البيئة.