أعلن "البوب ستار"، رامي عياش، موعداً رسمياً لإصدار أغنيته الجديدة "حلوين حلوين"، التي سبق أن غنى بعضاً من مقاطعها، مشوقاً محبيه لسماعها.

 

 

وعبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، طلب عياش من متابعيه الكثر انتظار "حلوين حلوين"، يوم الأحد الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة.

 


وتبدو الأغنية من الأعمال الصيفية الراقصة، التي ستتردد كثيراً في المناسبات والحفلات والسهرات، إذ يقول فيها "أبو أرام": "حلوين حلوين مع بعض حلوين، قمرين عاشقين، لايقين رايقين وحنين طايرين دايبين"، وهي من كلمات أحمد راؤول، وألحان رامي عياش نفسه.

 

 

 

وضمن حملته الخاصة لترويج الأغنية قبل صدورها شارك النجم اللبناني، وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "تيك توك"، مقطعاً مصوراً جديداً، وجها من خلاله دعوة للحب على أنغام "حلوين حلوين"، وهو ما تفاعل معه الجمهور من مختلف بلدان العالم، وأعاد رامي نشر تفاعلات محبيه عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام".



 

 

على جانب آخر، ينتظر رامي عياش هذا العام قدوم مولوده الثالث، الذي سبق وأعلن عن جنسه، عبر فيديو نشره بحسابه الرسمي في "إنستغرام"، ولاقى تفاعلاً كبيراً، بين من خلاله انتظاره مولودة أنثى، وهو الأمر الذي أحزن ابنه "أرام"، فقد علق رامي على الفيديو بأن ابنه "أرام" يمني نفسه بقدوم مولود ذكر، فيما تريد شقيقته "أيانا" أن يكون المولود فتاة، وهو الأمر الذي يفسر دموع "أرام" عند الإعلان عن انتظار رامي وداليدا مولودة أنثى.

 

 

وقبل أسبوع، احتفل "البوب ستار" بانتهاء تصوير مسلسل "العين بالعين" الذي يجتمع ببطولته مع النجمة سيرين عبدالنور، ويقدمان خلاله قصة تشويقية بوليسية، تضم مجموعةً من الأحداث غير المتوقعة، يقدمها العمل في خطوط درامية متعددة، ضمن حبكة ستحبس الأنفاس. 

وبين رامي سعادته مع فريق العمل، وهم يغنون ويرقصون؛ فرحاً بانتهاء تصوير آخر مشاهد المسلسل.