في واقعة غريبة بعد طلاق منة عرفة من زوجها محمود المهدي، حصل المهدي على صفحة من صفحات "فيسبوك"، الخاصة بزوجته السابقة منة عرفة، وغير اسمها لتحمل اسم "المهدي". 

وتحتوى الصفحة على فيديوهات وصور لمنة عرفة وطليقها، ويتابعها 412 ألف شخص، أصبحوا متابعين لمحمود المهدي، الذي كان يتابع صفحته 1700 شخص فقط. 

 

 

 

يذكر أن منة عرفة أعلنت طلاقها رسمياً من محمود المهدي يوم 29 يوليو الماضي، ويأتي خبر الطلاق بعد مرور شهرين وأسبوع على إعلان محمود المهدي إتمام زواجه من منة عرفة، يوم 21 مايو الماضي. 

وهذه هي المرة الثالثة التي ينفصل فيها الثنائي منة ومهدي خلال عام واحد من زواجهما، لكن يبدو أن هذه المرة ستكون مختلفة، بعد كشف الزوج عن تفاصيل وأسرار غير متوقعة في علاقته بمنة وعائلتها.

وبعد إعلان منة الانفصال بساعات، قرر محمود المهدي كشف المستور وأسباب الطلاق، من خلال منشور مطول عبر خاصية القصص المصورة بحسابه على "إنستغرام".

 

 

 

وكشف المهدي بعض أسباب الانفصال، منها تعرضه للخيانة من قبل، كما حمّل والدة منة عرفة مسؤولية ما جرى بينهما من خلافات، منها رفضه عمل زوجته في الفن، لكن كانت والدتها تشجعها بسبب الحصول على الأموال.

كما اتهم المهدي عائلة منة عرفة بالاستيلاء على أمواله وسيارته ومنزله، والأثاث الذي كان بداخله بالإضافة إلى التهجم عليه.

وتوعد محمود المهدي عائلة منة عرفة، وأكد أنه سيعود لنشر الأدلة الخاصة بما جرى، ليثبت صحة حديثه.

 

 

 

يشار إلى أن المرة الأولى لانفصال منة عرفة ومحمود المهدي كانت في نوفمبر الماضي، بعدما نشرت منة عرفة، عبر "إنستغرام": "كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال، وربنا يوفق الجميع". 

والمرة الثانية كانت في مارس الماضي، وأعلن وقتها محمود الانفصال عبر "إنستغرام"، وانتقد فيها عمل منة بالفن، ثم اختفى الثنائي، وعادا ليفجرا خبر عودتهما وزواجهما بعيداً عن الإعلام.

إقرأ أيضاً: رزان جمال.. العربية الوحيدة في مسلسل "The Sandman" على "نتفليكس"