وصف الفنان اللبناني، زياد برجي، مشاركته في "مهرجان جرش"، بأنها "حلم تحقق".

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أن "جرش" محطة رئيسية كبرى في مسيرة أي فنان، والحفل الذي شارك به سيبقى يذكره بفرح واعتزاز كبيرين.

وأكد برجي: "المشاركة بمهرجانات دولية كبيرة، مثل مهرجان جرش، هي تتويج لمسيرة أي فنان يسعى دائماً للتطوّر والأفضل"، وكشف أن "جرش"، هو مشاركته الدولية الأولى خارج لبنان على الإطلاق، وهذه حقيقة تشكّل خصوصية بالنسبة له، إذ سيظل يدين لها بالعرفان.

 

 

ونوع برجي في الحفل بين أغانيه الخاصة، مثل: "شو حلو، حليانه، أنا وياك، أنا مش طايق، هيدي حبيبة قلبي، عم بطللعك فيكي، وإجت الصيفية"، كما قدم أغنيتي الفنان جورج وسوف "بيحسدوني"، والفنانة نانسي عجرم "يا غالي عليّ"، وهما من ألحانه.

وبرجي، الذي قدم أيضاً أغنية السيدة فيروز "نسم عليّ الهوى"، كان قد افتتح حفلته بأغنية الفنان الأردني عمر العبداللات "جيشنا جيش الوطن".

ويعمل برجي، حالياً، على إنجاز "ديو" غنائي يجمعه بالفنان المغربي حاتم عمور، فضلاً عن تحضيره مجموعة أعمال سيقدمها قريباً.

كما يحضّر لتعاون جديد، يجمعه بالفنانة إليسا، من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ولم يتم الاستقرار على عنوان الأغنية، وقد تكون إما "وبطير"، أو "أنا وبس".

 

 

ولايزال برجي يعيش نجاح أغنية "إجت الصيفية"، التي طرحها الشهر الماضي، إذ حققت الأغنية على منصة "يوتيوب" أكثر من 20 مليون مشاهدة، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي طارق توكل، وقام بتصويرها في لبنان مع المخرج جان كلود ديب.

وكشف برجي، لـ"زهرة الخليج"، عن تحضيره أيضاً مع الشاعر أحمد ماضي، والموزع الموسيقي المعروف ناصر الأسعد، أغنية جديدة، سيطلقها قريباً، سيغنيها بلهجة عربية، ورفض الكشف عن تفاصيلها.

وكانت أغنية "اختلف الحديث"، التي قدمها شارة لمسلسل "عشرين عشرين" من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم، قد حققت، ومازالت، نجاحاً جماهيرياً كبيراً، الأمر الذي سيجعلها شارة الجزء الثاني من المسلسل، الذي بدأ تصويره مؤخراً، على أن يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
 

إقرأ أيضاً: طلاق آيتن عامر ومدير التصوير محمد عز العرب