حمس الفنان المصري، ماجد الكدواني، الجمهور للموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي".

وأعاد الكدواني نشر إعلان منصة "شاهد" عن قرب عرض المسلسل، والتي أشارت في الإعلان التشويقي إلى أن "البطل طباخ شاطر، وأب من الدرجة الأولى.. الموسم الثاني من موضوع عائلي قريباً".

وقال الكدواني، في تصريحات صحافية، إنه بدأ منذ أيام تصوير المسلسل، بعد أن وجد تفاعلاً من قبل الجمهور، الذي طالب بوجود موسم جديد من المسلسل، الذي عرض خارج خارطة الموسم الدرامي الرمضاني، ولاقى نجاحاً كبيراً، على أن يعرض المسلسل في شهر نوفمبر المقبل. 

يشار إلى أن مسلسل "موضوع عائلي" هو البطولة الأولى المطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي، ويشارك في البطولة أمينة خليل، ورنا رئيس، ومحمد شاهين.

ودارت أحداث الجزء الأول حول إبراهيم (يجسد شخصيته ماجد الكدواني)، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بسبب خسارته زوجته ليلى قبل 20 عاماً، ليتخذ قراراً بعدم الارتباط مرة أخرى، إذ إنه لا يستطيع نسيان ما فعله والد "ليلى"، حينما أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها، وأبعدها عنه قسراً إلى لندن.

 

 

وسرعان ما يتفاجأ "إبراهيم"، بعد أكثر من 20 عاماً، باتصال من حماه السابق، حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد، ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ أنه لن يعيشها مجدداً، وهو وجود ابنة له كان يخفيها عنه طوال المدة السابقة.

على صعيد آخر، ينتظر الكدواني عرض فيلمه السينمائي الجديد "فضل ونعمة"، الذي تشاركه فيه النجمة التونسية هند صبري، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وهو عمل كوميدي خفيف، يجتمع فيه الكدواني وهند مرة ثانية، بعد فيلمهما الأول "أسماء".

وبعد عرضه في مجموعه من المهرجانات السينمائية، آخرها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بدأت منصة “شاهد" بعرض فيلم "برا المنهج" من بطولة ماجد الكدواني وروبي والطفل عمر شريف وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح وشريف دسوقي ودنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف، من بينهم أحمد أمين، والعمل من تأليف عمرو سلامة وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة. 

وقال الكدواني إن الفيلم مهم للغاية بالنسبة له، خاصة أنه استمتع للغاية بدوره خلال أحداث الفيلم. 

وأضاف: "أجسد في الفيلم حالة خاصة للغاية، حيث إن الشخصية التي أقدمها غنية في تفاصيلها، لذلك كانت مرهقة في تجسيدها. كما أن الفيلم لا يدخل ضمن إطار الرعب، لكنه يقدم حالة إنسانية خاصة للغاية، والأحداث تلمس القلب لكل من شاهده".

وعن الطفل عمر شريف، الذي شاركه البطولة، قال: "عمر شريف طفل موهوب، وكان لدي مخاوف من التمثيل أمام طفل في البداية، لكنه ممثل موهوب للغاية لدرجة أنه استفزني جداً، وكانت هناك مباراة تمثيل ممتعة بيني وبينه".
 

إقرأ أيضاً: سونغول أودان عن الحادث الذي تعرضت له خلال التصوير: «ممنوعة من الكلام»